أخبار عاجلة
رولز رويس تتحول إلى أغلى بيك آب في الأسواق -

«قرقاش» يعلق على استضافة خامئني لقيادات الحوثي

«قرقاش» يعلق على استضافة خامئني لقيادات الحوثي
«قرقاش» يعلق على استضافة خامئني لقيادات الحوثي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«قرقاش» يعلق على استضافة خامئني لقيادات الحوثي, اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 12:47 مساءً

أكد وزيرالدولة للشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، أن استقبال المرشد الإيراني على خامئني لقيادات من جماعة "أنصار الله" في طهران، دليلا قاطع على  "أن الحوثيين يعملون كوكلاء لإيران".

ونشر قرقاش في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، إنه "لطالما بحثت العلاقات بين الحوثيين وإيران على تسمية مناسبة، وهو ما أصبح أكثر وضوحا بعد لقاء قيادتهم مع آية الله خامنئي، بياناتهم أظهرت بوضوح ولاء الحوثيين كوكلاء، وهذا هو الاسم الصحيح [لعلاقاتهم]".

والجدير بالذكر أن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي استضاف، أمس الثلاثاء، وفد حركة "أنصار الله" اليمنية برئاسة المتحدث باسم الحركة محمد عبد السلام، الذي سلمه رسالة من زعيم الحركة عبد الملك الحوثي، وأشاد خامنئي خلال هذا اللقاء بإيمان وصمود ويقظة والروح الجهادية للشعب اليمني في مواجه عدوان وحشي وواسع"، مؤكداً أن "أي شعب مؤمن بالله تعالى وبالوعود الإلهية سيكون النصر حليفه حتما، ومن هذا المنطلق فإن النصر لا شك سيكون حليف الشعب اليمني المظلوم والمجاهد، وذلك وفقا لما أوردته وكالة "فارس" الإيرانية.

هذا المقال "«قرقاش» يعلق على استضافة خامئني لقيادات الحوثي" مقتبس من موقع (الزمان نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الزمان نيوز.