أخبار عاجلة
أمريكا تطالب الناتو بالدعم بشأن إيران -
صفقة الوهم حقائق و أكاذيب -
نساء مصر يشارك بمؤتمر السكان وتحديات التنمية -

هيئة الطيران المدني: حركة الطيران في مطار أبها الدولي تسير بشكل طبيعي

هيئة الطيران المدني: حركة الطيران في مطار أبها الدولي تسير بشكل طبيعي
هيئة الطيران المدني: حركة الطيران في مطار أبها الدولي تسير بشكل طبيعي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة الطيران المدني: حركة الطيران في مطار أبها الدولي تسير بشكل طبيعي, اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 12:02 مساءً

أفادت ​هيئة الطيران المدني السعودي​ بأن "حركة الطيران في مطار أبها الدولي تسير بشكل طبيعي".

وكانت وكالة الأنباء ​السعودية​ "واس" قد نقلت عن قيادة ​القوات​ المشتركة لتحالف دعم الشرعية في ​اليمن​ إعلانها عن أن "عملًا إرهابيًا استهدف مطار أبها الدولي جنوبي السعودية".

كما أكّد المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية العقيد تركي المالكي للوكالة أن "مقذوفًا معاديًا سقط في صالة القدوم بمطار أبها الدولي بالسعودية"، مشيرًا إلى أن "إعلان ميليشيا الحوثي عن هذا الهجوم يعد اعترافاً صريحاً ومسؤولية كاملة باستهداف الأعيان المدنية والمدنيين والتي تعنى بحماية خاصة بموجب القانون الدولي الإنساني، وهو ما قد يرقى إلى جريمة حرب".

ولفت المالكي إلى أن "سقوط المقذوف أدى إلى إصابة 26 شخصاً مدنياً من المسافرين وتم نقل 8 ​حالات​ منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة"، موضحًا أن "الجهات العسكرية والأمنية تعمل على تحديد نوع المقذوف الذي تم استخدامه بالهجوم الإرهابي، في الوقت الذي أعلنت فيه المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من ​إيران​ عبر وسائل إعلامها مسؤوليتها الكاملة عن هذا العمل الإرهابي باستخدام ​صاروخ​ "كروز"، على حد زعمها".

هذا المقال "هيئة الطيران المدني: حركة الطيران في مطار أبها الدولي تسير بشكل طبيعي" مقتبس من موقع (النشرة (لبنان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النشرة (لبنان).