أخبار عاجلة
الرؤساء مقابل الصحافة -
علماء: البطريق حل محل الديناصورات -
أسعار السمك اليوم الثلاثاء 10-12-2019 في مصر -
ما بعد حلف الناتو -
استرجاع الثقافة الأفريقية -
الخطيب يطير لفرنسا فى رحلة علاجية تستغرق أسبوعين -
اختفاء طائرة عسكرية في تشيلي على متنها 38 شخصاً -

بيلوسي: ترامب في وضع صعب

بيلوسي: ترامب في وضع صعب

العالم |   10:57 - 17/11/2019

متابعة ـ موازين نيوز

جددت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي، هجومها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متهمة إياه بسوء استخدام السلطة، وأنه يواجه وضعا صعبا.
وكتبت على "تويتر"، اليوم الأحد: "الرئيس ترامب، في موقف صعب، أكبر من قدراته، في الوقت الحالي"، مضيفة: "إنه يسيء استخدام السلطة، ويشن هجوما عنيفا".
واستطرد: "هذا الأمر يفرض علينا الدفاع عن الديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية".

وقالت بيلوسي، في مقابلة مع شبكة "سي بي إس" الأمريكية، اليوم الأحد، إن ترامب قد يعطل إجراءات عزله، وطالبته بأن يوضح الحقيقة كاملة أمام مجلس النواب، وأن يدلي بشهادته في تلك القضية.
وتابعت رئيسة مجلس النواب في المقابلة: "يمكن لترامب أن يدافع عن قضية، بصورة مباشرة أمام لجنة الاستخبارات".

وتعهدت بتقديم الحماية الكاملة للمبلغ عن تلك الشكوى، التي فتح بسببها التحقيقات في مساءلة ترامب بشأن تصرفه مع أوكرانيا، مضيفة: "يمكن للرئيس أن يحضر أمام اللجنة ويتحدث بكل الحقيقة، إذا أراد".
وتابعت: "إذا أراد أن يؤدي اليمين ويدلي بتلك الشهادة بصورة مباشرة يمكنه ذلك، أو أن يقوم بذلك كتابة"، مضيفة: "لديه كل فرصة لعرض قضيته، والدفاع عنه نفسه، وهذا يمكنه تعطيل إجراءات العزل".
ويواجه ترامب تحقيقا بهدف مساءلته عن اتصال هاتفي أجراه مع الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، لحثه على التحقيق مع أسرة نائب الرئيس السابق والمرشح الرئاسي جو بايدن، بشأن عمل ابنه هنتر، مع مجموعة بوريزما الأوكرانية للطاقة.

انتهى

م ح ن

2e1a66136d.jpg 9e3912b65f.jpg

اخبار ذات الصلة

هذا المقال "بيلوسي: ترامب في وضع صعب" مقتبس من موقع (موازين نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو موازين نيوز.