أخبار عاجلة
أوبر تتيح تسجيل المحادثات في سياراتها -
حمام سباحة "للمسلمين فقط" في ألمانيا؟ -
ذبح مصرية على يد والدها وشقيقها -

سينا ميلر توجه رسالة سياسية بإطلالة كاجوال فى شوارع نيويورك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سينا ميلر توجه رسالة سياسية بإطلالة كاجوال فى شوارع نيويورك, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 01:42 صباحاً

يعتمد مشاهير ونجوم العالم إلى اطلاق الرسائل ليس فقط من خلال منصاتهم الإعلامية أو صفحاتهم على السوشيال ميديا، وإنما أيضا من خلال أزيائهم.

 وهو ما فعلته الممثلة الإنجليزية الأمريكية سيينا ميلر عندما خرجت في شوارع نيويورك ، مرتدية ملابس " يونييف " من مبادرة برلين الفنية كونيج سوفينير ، التى ترمز إلى المشاركة الحاسمة في المشروع الأوروبى بجسب "اليوم السابع".

فبينما تتجه بريطانيا نحو انتخابات عامة يوم 12 ديسمبر في محاولة لحل سنوات من الدراما للخروج من الاتحاد الأوروبي ، كان العديد من مشاهير بريطانيا مثل ديفيد بيكهام ، وفيفيان ويستوود ، وإلتون جون قد أعلنوا  تأييدهم أن تبقى بريطانيا داخل الاتحاد الأوربى ، إلا أنها عبرت عن ذلك بأسلوب أخر حيث حولت استايل الشارع الخاص بها إلى "استايل سياسى".

 

وصممت السترة الزرقاء بألوان علم الاتحاد الأوروبي ودائرة من النجوم المكسورة ، لأول مرة في لوحة استضافتها معرض Koenig في برلين في الفترة التي سبقت عام 2017 التصويت Brexit.


هذا المقال "سينا ميلر توجه رسالة سياسية بإطلالة كاجوال فى شوارع نيويورك" مقتبس من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.