أخبار عاجلة
إصابة 25 شخصاً في انفجار بشرق ألمانيا -
الاهلى يقدم كهربا اعلاميا بعد التعاقد الرسمى -
الاهلى يقدم كهربا اعلاميا بعد التعاقد الرسمى -

تحويل الفيديو من صيغة webm الى mp4 أو mp3 اون لاين

هناك الكثيرة من الأسباب التى تدفع المستخدمين فى البحث عن طريقة تحويل صيغة Webm إلى صيغة أخرى سواء صوت mp3 أو فيديو mp4 وبعض أشكال الصيغ الأخرى، ومن أبرز هذه الأسباب هى مواجهة صعوبة فى تشغيل الملف بصيغة webm على جهازك نظراً لأن هذه الصيغة تتطلب برنامج مشغل فيديو بترميز HTML5 .

لكن، الشىء الرائع فى هذه الصيغة أنها تدعم العمل من متصفح الإنترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم وغيرها من المتصفحات الحديثة . بالتالى، أنت لست بحاجة إلى برنامج مشغل فيديو مخصص لهذه الصيغة .

عموماً، إذا كنت بحاجة إلى تحويل من webm الى mp4 أو mp3 وغيرها من صيغ الملفات الأخرى . فمن حسن الحظ، تتوفر الكثير من البرامج ومواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة فى تحويل صيغة webm على شاشة الكمبيوتر .

موقع convertio.co

قررت أن أشارك معكم هذا الموقع بعد تجربة، فهو بالفعل أكثر من رائع ويمتاز بسهولة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليه فى تحويل صيغ الفيديو والصوت بشكل سلس بدون الحاجة إلى تحميل برامج طرف ثالث، وإليكم طريقة استخدام الموقع ::

  • توجه إلى هذا الرابط “convertio.co
  • بعد ذلك، حدد الملف بصيغة webm الذى ترغب فى تحويله
  • حدد الصيغة سواء mp3 أو mp4 على حسب راحتك

بعد رفع الملف وتحديد الصيغة التى تريد التحويل إليها . الأن، أنقر على خيار “تحويل” كما فى سكرين شوت أدناه وانتظر حتى يتم الانتهاء .

بمجر انتهاء الموقع من تحويل صيغة webm، وقتها سيكون بإمكانك تحميل وحفظ النسخة والملف الجديد على الكمبيوتر من خلال النقر على “تنزيل” .

بهذه الخطوات يمكنك تحويل صيغ webm وجميع صيغ الفيديو والصوت الأخرى باستخدام موقع convertio.co المميز وعن تجربة .

فى الأخير، إذا كان لديك أى إستفسار . لا تتردد، وتواصل معنا من خلال قرية الدعم وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شىء .

هذا المقال "تحويل الفيديو من صيغة webm الى mp4 أو mp3 اون لاين" مقتبس من موقع (وينجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وينجز.