أخبار عاجلة
مصري يقتل شقيقه من أجل 50 دولارًا -
الشرطة الأردنية: سائق التاكسي "الأمين" محتال -
«الجواز حلو».. مش مصدق اسأل «مريم وجواني» -
5 أطعمة تساعد على النوم العميق -
الكشف عن أول سيارة «تطير» -
تنظيف الأسنان 3 مرات يقلل فشل القلب 10% -
التفكير القلق في المال يعطل «المخ» -
منة تواصل «رحيل زهرة» وتنجو من «التوك توك» -
الرياض تُطرب العالم بمهرجان «MDL Beast» للموسيقى -

الكاف يشيد بحفل افتتاح امم افريقيا ويوجه الشكر لبريزنتيشن

الكاف يشيد بحفل افتتاح امم افريقيا ويوجه الشكر لبريزنتيشن
الكاف يشيد بحفل افتتاح امم افريقيا ويوجه الشكر لبريزنتيشن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكاف يشيد بحفل افتتاح امم افريقيا ويوجه الشكر لبريزنتيشن, اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 09:30 مساءً

كما وجه مسئولو الكاف الشكر لبريزنتيشن علي حسن التنظيم سواء في الملعب أو في المقصورة الرئيسية والأماكن المخصصة للحضور.    

إشادات واسعة بحفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة ،التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.


ونال حفل الافتتاح اعجاب جميع المتابعين له سواء من الاتحاد الافريقي او الاتحاد الدولي فيفا، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة ،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب الجميع.


ونظمت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي حفل الافتتاح بالتعاون مع شركة بروموفيجن ،وظهر الانسجام والتعاون الواضح بين ادارة الجانبين.
ويترأس شركة بروموفيجن محمد يحيي لطفي، ويتولي يوسف مرزوق منصب المدير العام للشركة، وعهد ابو الاسعاد عضو مجلس الإدارة، والذين كان لهم دور واضح في نجاح الحفل بالتنسيق مع مديري ادارة العمليات في شركة بريزنتيشن ا حمد عباده و احمد رفاعي.


واعادت مصر من جديد  للاذهان بعد نجاح افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب، نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.
ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.


وتضم بطولة أمم افريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14 ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.إشادات واسعة بحفل افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة ،التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.


 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "الكاف يشيد بحفل افتتاح امم افريقيا ويوجه الشكر لبريزنتيشن" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.