أخبار عاجلة

طريقة حذف كل منشورات انستقرام دفعة واحدة

في مجموعة من الخطوات البسيط سوف تتمكن من حذف جميع منشورات الانستقرام دفعة واحدة وبنقرة لا أكثر من ذلك , لكن يجب ان تضع في إعتبارك ان بعد الحذف لن تستطيع استرجاع اي منها بالتالي أنت بحاجة الي حفظ وتنزيل اي صور تحتاج اليها .

سوف نستخدم تطبيق طرف ثالث حيث لايوفر انستقرام مثل هذه الخاصية عبارة عن تطبيق مجاني CLEANER FOR IG متاح علي متجر البرامج سواء علي الآيتونز أو علي متجر قوقل بلاي لأجهزة الاندرويد تحتاج فقط الي تحميل نسختك علي الهاتف من المتجر لا تستخدم التطبيق من خارج المتجر ابداً فيما يتعلق باجهزة الاندرويد .

لكي تستطيع حذف كل منشورات انستقرام بعد تحميل وتنصيب البرنامج للمرة الأولي سوف تحتاج الي تسجيل الدخول الي الحساب الذي ترغب في حذف كل شيء من عليه فعة واحدة , وكالمعتاد مثل باقي تطبيقات الطرف الثالث سوف يطلب الوصول لحسابك وهو أجراء طبيعي لا داعلي للقلق .

بعد إدخال بيانات الدخول للحساب بشكل صحيح حدد علي منح التطبيق صلاحية الوصول للحساب “authorize” ثم متابعة وانتظر ثواني ليس أكثر سوف تلاحظ ظهور مجموعة من الإختيارات حيث يوفر التطبيق ما يلي

  • حذف كل الصور من الانستقرام
  • حذف جميع الاعجابات دفعة واحدة
  • حذف كل المتابعين في الانستقرام

يمكنك التنقل بين الإختيارات المتاحة بالأسفل لإستعراض الخصائص المتاحة هنا فقط يعاب ان حذف كل من تتابع ” مدفوع ” لكن باقي الخصائص مجانية وهي ما نحتاج اليها في المقال الحالي .

انتقل الي Media ثم ابدء في تحديد كل الصور والفيديوهات من حسابك ثم بالأعلي حدد علي حذف هذا كل شيء الامر بسيط للغاية .

كما وضحنا بالأعلي التطبيق متاح علي متجر البرامج جوجل بلاي play.google وايضَا لأجهزة IOS للآيفون والآيباد apps.apple حمل البرنامج وإبدء في متابعة الخطوات السابقة

هذا المقال "طريقة حذف كل منشورات انستقرام دفعة واحدة" مقتبس من موقع (وينجز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وينجز.