أخبار عاجلة
بسام حدادين دفاعاً عن الملكة -
بسام حدادين دفاعاً عن الملكة -

انستاجرام وإخفاء تبويب المتابعة خطوة جديدة لتصفّح هادئ بعيدًا عن المتطفّلين

انستاجرام من أشهر منصات التواصل الاجتماعي ويستخدمه معظم الناس لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصّة بهم مع العائلة والأصدقاء، تعتمد المنصّة على مبدأ متابعة الحسابات لبعضها البعض بطريقة مشابهة لتسجيل الإعجاب في فيسبوك، أضافت انستاجرام تبويباً جديداً يحمل اسم Following في عام 2011 يمكن للمستخدمين من خلاله متابعة النشاطات التي يقوم بها أصحاب الحسابات التي قاموا بمتابعتها، حيث يعرض التبويب تعليقاتهم والصور التي سجّلوا الإعجاب بها وكذلك الأشخاص الذين قاموا بمتابعتهم، مما أدّى لكشف معلومات كثيرة تتعلّق بهم قد لا يرغبون بمشاركتها مع الآخرين.

انستاجرام

قامت انستاجرام بحذف ذلك التبويب منذ بداية الأسبوع الحالي، وبدأت بتطبيق الإجراء على حسابات المستخدمين حول العالم تباعاً، وسيؤدي ذلك إلى حصر نوعية النشاطات التي ستظهر للمستخدم فلن يتمكن سوى من مشاهدة الإعجابات والتعليقات والمتابعة على صوره وحساباته الخاصة فقط، وأشار بعض المستخدمين إلى اختفاء التبويب لديهم منذ شهر آب/أغسطس الماضي.

يعمل فيسبوك على جعل بيئة انستاجرام أفضل للتواصل بين المستخدمين من خلال إضافة ميّزات جديدة باستمرار والتخلص من الميزات القديمة أيضاً،في حال استلزم الأمر ولم تعد مفيدًة أو مزعجة للمستخدمين، وبحذف تبويب Following يمكننا القول أننا نمضي في طريقنا نحو تصفّح هادئ نوعًا ما بعيدًا عن أعين المتطفّلين.

اقرأ أيضًا: انشاء حساب انستغرام إخلاء المسؤولية

المقال "انستاجرام وإخفاء تبويب المتابعة خطوة جديدة لتصفّح هادئ بعيدًا عن المتطفّلين" لا يعّبر بالضرورة عن رأي فريق تحرير أراجيك.

هذا المقال "انستاجرام وإخفاء تبويب المتابعة خطوة جديدة لتصفّح هادئ بعيدًا عن المتطفّلين" مقتبس من موقع (أراجيك) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أراجيك.