أخبار عاجلة
وجبات فضائية إماراتية قد تطرح في الأسواق قريبا -
رجل يبني أغرب منزل في العالم حقدا علي شقيقه -
جسم شارد يشبه المذنبات يدخل مجموعتنا الشمسية! -

الاعلان عن الفلاج شيب الجديد Realme X2 Pro المنتظر

شركة ريلمي تستعد لإطلاق فلاج شيب جديد لأول مرة في هواتفها وهو Realme X2 Pro والذي سيأتي لتغيير الفكرة الخاصة بالشركة انها شركة هواتف متوسطة من خلال المواصفات الرائدة التي ستقدمها في الهاتف , واظهرت التسريبات المؤخرة اطلاق الهاتف ببعض التحديثات التي تأتي لأول مرة بين العلامات التجارية الحديثة ومن المنتظر الاعلان عن الهاتف خلال الفترة القادمة بعد اطلاق النسخة العالمية من هاتف Realme X2 في السوق العالمية .

هاتف Realme X2 Pro

مواصفات هاتف Realme X2 Pro

الهاتف يأتي بمواصفات قوية جدا وفقا للإعلانات والتلميحات التي قدمتها الشركة مؤخرا حيث يأتي الهاتف ليكون فلاج شيب اول للشركة بشكل قوي جدا :

  • الهاتف سيأتي بمعالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 855+ بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو والمعالج ثماني النواة بقوة 2.96 جيجا هرتز لأداء قوي جدا وعملاق مع توفير كبير في استهلاك البطارية اما المعالج الرسومي فهو Adreno 640 والذي يقدم اداء عملاق مع الالعاب .
  • الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية رباعية عملاقة حيث تأتي الاولي بدقة 64 ميجا بكسل والثانية من نوع Telephoto لعمل التقريب والذي يصل ل20 مرة بالتفاصيل الكاملة اما الكاميرا الثالثة Ultra Wide Angle الشهيرة والمميزة اما الرابعة فستكون مخصصة للعزل بدقة عالية .
  • الشاشة ستأتي من النوع الافضل AMOLED بحجم عملاق 6.6 بوصة بجودة عالية جدا واداء قوي جدا مع وجود النوتش المعتاد في هواتف ريلمي من نوع Water Drop والذي سيتواجد به الكاميرا الامامية بأداء متوقع ان يكون قوي جدا .
  • اما عن البصمة فستأتي مدمجة مع الشاشة الامامية من الاسفل .
  • الهاتف سيأتي بدعم للشحن السريع بتقنية SuperVOOC القوية بقوة 50 وات الفائقة والمتوقع ادائها القوي الذي سيكون احد اهم مميزات الهاتف .
  • البطارية قادرو علي الشحن كاملا في فترة 35 دقيقة كأعلى معدل للشحن .
  • الهاتف سيأتي بسماعتين ستريو ذات الاداء القوي بتقنية دولبي ذات الجودة العالية .
  • الهاتف سيأتي بتنوع في الذاكرة الداخلية 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت اما الرام فهي 6 جيجا بايت او 8 جيجا بايت .
  • الهاتف سيأتي بنظام تشغيل اندرويد 9 وقابل للتحديث الي الاندرويد الجديد 10 الاحدث .
  • لم يتم الاعلان حتي الان عن سعة البطارية وخاصية الشحن اللاسلكي .

هاتف Realme X2 Pro

السعر المتوقع لهاتف Realme X2 Pro الجيد

لم يتم التلميح الي حد الان الي السعر المتوقع للهاتف بسبب عدم الاعلان عن المواصفات الكاملة للهاتف , حيث ان الشركة تقوم بتلميح جديد لبعض مواصفات الهاتف خلال الفترة الحالية حتي يتم الاعلان الرسمي للهاتف .

ولكن من خلال المواصفات التي تم الاعلان عنها للهاتف متوقع اطلاق الهاتف بسعر يتراوح بين 350 الي 400 دولار تقريبا .

هاتف Realme X2 Pro

من المنتظر اطلاق الهاتف خلال منتصف الشهر القادم في مؤتمر خاص بالشركة حيث تعمل الشركة حاليا علي التشويق للهاتف من خلال اطلاق بعض التسريبات عن المواصفات المتوقعة للهاتف .

هذا المقال "الاعلان عن الفلاج شيب الجديد Realme X2 Pro المنتظر" مقتبس من موقع (فون هت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فون هت.