أخبار عاجلة
7 قواعد ذهبية لحماية البيانات -

تقارير: لاتسيو الإيطالي يقاتل لضم أحمد حسن كوكا

d7eb6b118b.jpg

01:26 م | الأحد 18 أغسطس 2019

تقارير: لاتسيو الإيطالي يقاتل لضم أحمد حسن كوكا

كوكا

أخبار متعلقة

يسعى نادي لاتسيو الإيطالي، للحصول على خدمات الدولي أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي والمنتخب الوطني، ليكون ضمن خطة تدعيماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بعد موسم استثنائي قدمه اللاعب قبل انتهاء إعارته إلى أوليمبياكوس.

ويمتلك النادي الإيطالي ثقة كبيرة في قدرته على إقناع اللاعب للانتقال إلى صفوفه قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الجاري في إيطالياً، إذ أن النادي دخل بالفعل في مفاوضات مع وكيل أعماله خورخي مينديز، وصلت إلى مراحل متقدمة، حسب ما ذكرت عدد من التقارير الصحفية وعلى رأسهم "كالتشيو ميركاتو".

لاتسيو يستغل اقتراب انتهاء عقد كوكا

وأشار الموقع الإيطالي، إلى أن لاتسيو يعول كثيراً على خبرات كوكا التي اكتسبها طوال مسيرته الاحترافية، فالنادي الإيطالي يرى أنه يفتقد للقدرات التي يمتلكها كوكا على المستوى الهجومي، لا سيما أن هذا المركز كان نقطة ضعف كبيرة للاتسيو خلال الموسم المنصرم.

c0d26ab3f9.jpg

وترى إدارة لاتسيو الإيطالي، أن انتقال كوكا إلى صفوف الفريق مسألة وقت، بعد أن وضع ثقته الكاملة في قدرات خورخي مينديز على حسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الحالي، ما سيسهل من عملية انتقاله بصفقة متواضعة أو قدومه إلى الفريق بدون مقابل مادي في حال انتهاء عقده.

وشارك كوكا في فوز فريقه البرتغالي، من خلال تسجيله هدفاً ضمن الثلاثية التي سجلها سبورتنج براجا على حساب موريرينسي، الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد طوال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الافتتاحية للدوري البرتغالي. 

هذا المقال "تقارير: لاتسيو الإيطالي يقاتل لضم أحمد حسن كوكا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.