أخبار عاجلة
رولز رويس تتحول إلى أغلى بيك آب في الأسواق -

نتائج مسابقة الاداريين النهائية – “طالع” نتائج مسابقة الاداريين 2019 الجزائر “جميع الاسلاك” عبر موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية

نتائج مسابقة الإداريين 2019 مشرف تربية، مقتصد نائب، مقتصد مستشار التوجيه ملحق رئيسي بالمخبر، متابعة معكم لآخر الأخبار والمستجدات على الساحة الجزائرية، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عبر موقعها concours.onec.dz  عن إعلان نتائج مسابقة الإداريين يوم 15 أوت 2019، بالتوفيق لجميع المتقدمين والمتقدمات.

نتابع مع حضراتكم اليوم عبر موقعنا عرب فور نيوز آخر أخبار مسابقة الإداريين 2019 شفوي التي تم الإعلان عنها من قبل، وكذلك كيفية سحب استدعاء مسابقة الإداريين ورابط الحصول على النتائج.

نتائج مسابقة الإداريين 2019

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر من قبل عن فتح باب التسجيل في مسابقة التوظيف لبعض الرتب الإدارية، واستمر التسجيل للرابع من جويلية، ويترقب الآن جميع المشاركين في الاختبار الشفوي الذي تم عقده للتعرف على نتائج المسابقة.

نتائج مسابقة الإداريين الجزائر

سيتم سحب نتائج المشاركة في الاختبار الشفوي الخاص بنتائج مسابقة الإداريين الخاص بالرتب التالية:

نتائج مشرف التربية نتائج مقتصد نتائج نائب مقتصد نتائج مستشار التوجيه ملحق رئيسي بالمخبز ملحق بالمخبز مسابقة الترقية  سحب استدعاء مسابقة الإداريين 2019 الشفوي

سيتم سحب استدعاء نتائج مسابقة الإداريين 2019 الشفوي من خلال الدخول لرابط وزارة التربية الوطنية من هنا وإدخال رقم التسجيل واسم الولاية ثم الضغط على طباعة أو استظهار.

النتائج النهائية لمسابقة الإداريين 2019

سيتم الإعلان عن النتائج النهائية لمسابقة الإداريين 2019 من خلال الرابط الموضح أعلاه، والذي من المقرر الإعلان عن النتائج رسميا يوم 15 أوت 2019، أسرة موقعنا تتمنى لجميع المتقدمين والمتقدمات النجاح والتفوق.

هذا المقال "نتائج مسابقة الاداريين النهائية – “طالع” نتائج مسابقة الاداريين 2019 الجزائر “جميع الاسلاك” عبر موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.