أخبار عاجلة
يلا شوت مباراة البرتغال ولوكسمبورج بث مباشر -

هجوم آرسنال يهزم صلاح ورفاقه

هجوم آرسنال يهزم صلاح ورفاقه
هجوم آرسنال يهزم صلاح ورفاقه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هجوم آرسنال يهزم صلاح ورفاقه, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 07:17 صباحاً

أظهر استطلاع رأي أجرته صحيفة "ذا صن"، أن ثلاثي آرسنال الهجومي الجديد المكون من نيكولاس بيبي وألكسندر لاكازيت وبيير إيميريك أوباميانج، يعد أكثر خطورة من ثلاثي ليفربول المكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وشارك في الاستطلاع الذي أجرته الصحيفة البريطانية، حوالي 7 آلاف مشجع، وقرر أكثر من 80% منهم أن ثلاثي هجوم أرسنال أفضل من ثلاثي هجوم ليفربول الذي لم تجر عليه أي تغييرات هذا الصيف.

وحصل آرسنال مؤخرًا على خدمات المهاجم العاجي بيبي مقابل 72 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة رسميًا في الساعات القليلة المقبلة.

وجمع ثلاثي ليفربول الهجومي مع ليفربول 97 نقطة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، وفازوا بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل اللاعبون الثلاثة فيما بينهم 69 هدفًا في كافة المسابقات.

أما ثنائي آرسنال المكون من أوباميانج ولاكازيت، فسجل 50 هدفًا بكافة المسابقات الموسم الماضي، فيما أحرز بيبي 23 هدفًا لمصلحة فريقه السابق ليل، ليبلغ مجموع أهداف الثلاثي 71 هدفًا.

هذا المقال "هجوم آرسنال يهزم صلاح ورفاقه" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.