أخبار عاجلة
بالفيديو... أحلام ترعى الغنم في السعودية -
طريقة اختيار أسلوب «اليوجا» المناسب -

هيرنانديز يتحدث عن انضمامه للميلان

هيرنانديز يتحدث عن انضمامه للميلان
هيرنانديز يتحدث عن انضمامه للميلان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيرنانديز يتحدث عن انضمامه للميلان, اليوم السبت 20 يوليو 2019 04:24 صباحاً

كشف "ثيو هيرنانديز"، الظهير الأيسر الجديد لنادي آي سي ميلان الإيطالي أوجه التشابه بين ميلان وريال مدريد.

ودفع ميلان 20 مليون يورو للتعاقد مع ثيو هرنانديز من ريال مدريد مدريد، حيث أعلن باولو مالديني المدير التقني لميلان أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قد يصبح أحد أفضل اللاعبين في منصبه.

وقال ثيو هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه اليوم: أنا سعيد جداً لوجودي هنا، لقد استقبلت استقبالاً جيداً، أنا هادئ وآمل أن أتمكن من لعب العديد من الألعاب، بالنسبة لي، مالديني هو أفضل مدافع في كل العصور.

وأضاف: لقد قابلته في إيبيزا ، وتحدثنا وأعربت عن رغبتي في اللعب لميلانو ، وهو ناد تاريخي ، ويمكنني أن أنمو كثيراً هنا.

وتابع: بالطبع ، لن أفصح عما قلناه ، لكنه كان اجتماعًا لطيفًا. كان مصدر إلهام لي.

وواصل: لقد أصبحت مغرماً جداً بمارسيلو في السنوات القليلة الماضية ، قدم لي الكثير من النصائح في ريال مدريد وبفضله نما مستواي ، فهو ظهير رائع ، لقد كنت أتابعه جيدا داخل الملعب وبفضله أنا هنا حالياً.

وأوضح: ريال مدريد فريق استثنائي ، لكنني الآن في نادٍ استثنائي آخر ، أنا هنا للعمل ولعب جميع المبارايات على أكمل وجه.

وأردف: نأمل أن نربح الكثير ونجعل المشجعين سعداء ، كلمات مالديني دفعتني ، عندما يقول شخص مثله إنني أستطيع أن أصبح واحداً من أفضل اللاعبين في العالم ، فهذا أمر مثير.

وأكمل: الآن من المهم بالنسبة لي أن أعمل وأن أستمر في التحسن ، أنا أيضًا هنا لأتعلم الدفاع من الأفضل. أنا شاب ولدي الكثير من الوقت للتطور.

وأكد: هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في مدريد ، لكن الأمر نفسه هنا، يمكنني هنا أن أقدم الكثير من حيث السرعة ، والتشديد من مسافة بعيدة والمراوغة ، لكنني هنا أيضًا لتحسين الوضع الدفاعي.

ثم سئل ثيو عن زميله السابق لوكا مودريتش ، الذي ارتبط بالقيام بنفس الخطوة ، حيث رد ثيو قائلاً: لقد لعبت معه ، لكنني لم أسمع شيئاً ، حتى لو سمعت شيئاً ما ، لم أستطع قول أي شيء على أي حال.

هذا المقال "هيرنانديز يتحدث عن انضمامه للميلان" مقتبس من موقع (الملعب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الملعب.