أخبار عاجلة
إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر ببريطانيا -
تويوتا تتألق برباعية دفع رياضية مميزة -

أوريغي يوقع عقدًا طويل الأمد مع الريدز

أوريغي يوقع عقدًا طويل الأمد مع الريدز
أوريغي يوقع عقدًا طويل الأمد مع الريدز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوريغي يوقع عقدًا طويل الأمد مع الريدز, اليوم الخميس 11 يوليو 2019 11:38 مساءً

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي توقيع مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريغي، على عقد جديد طويل الأمد مع الفريق المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ورسخ أوريغي مكانته في أنفيلد، بعدما سجل هدف ليفربول الثاني في نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام توتنهام الشهر الماضي، ليؤمن طريق الريدز إلى اللقب السادس لذات الأذنين.

كما سجل صاحب القميص رقم 27 هدفين في الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بملعب أنفيلد، ليضمن ليفربول الذهاب إلى النهائي في إسبانيا، قبل أن يحقق لقب البطولة في العاصمة مدريد. وصرح أوريغي (24 عاما) للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “سعيد جدا بتمديد عقدي والحصول على دفعة قوية في بداية الموسم، مثلما كان الأمر في نهاية الموسم المنصرم؛ لذا أنا سعيد للغاية”.

وأضاف: “شعرت دائما بالراحة هنا، لقد مررت بعدة محطات خلال مسيرتي، إلا أني أستطيع القول إني أصبحت رجلا هنا في هذا النادي، لقد وقعت لليفربول عندما كان عمري 19 عاما”. ومنذ الاتفاق على الانتقال إلى ليفربول في عام 2014، وقبل عام آخر قضاه معارا مع ليل، سجل أوريغي 28 هدفا في 98 مباراة مع النادي.

وتألق الدولي البلجيكي بعد وصول يورغن كلوب مدربا للفريق خلال موسم 2015-2016، حيث تأهل الريدز إلى نهائي بطولتين كبيرتين. وانضم أوريغي بعد ذلك إلى فولفسبورغ الألماني في أغسطس 2017، لمدة عام، قبل أن يعود إلى أنفيلد، ويقدم موسما رائعا.

هذا المقال "أوريغي يوقع عقدًا طويل الأمد مع الريدز" مقتبس من موقع (صحيفة البلاد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة البلاد.