أخبار عاجلة
"جامعة الأزهر فرع أسيوط تطلق مبادرة "هنجملها" -
طفلة «تختفي» في رحم أمها وتترك علامة مذهلة -

فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بـ«رباعية»

فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بـ«رباعية»
فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بـ«رباعية»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بـ«رباعية», اليوم السبت 1 فبراير 2020 07:16 مساءً


قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لاكتساح ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح شارك في اللقاء منذ بدايته وحتى صافرة النهاية، وسجل الهدفين الثالث والرابع للريدز، ليرفع رصيد أهدافه إلى 13 هدفا في صراع الهدافين.

افتتح أوكسليد تشامبرلين، التسجيل للريدز في الدقيقة 48، من تمريرة رائعة من فيرمينيو إلى تشامبرلين الذي هيأ الكرة لنفسه ليسدد كرة صاروخية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعزز لاعب الوسط جوردان هندرسون، النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 63، بعد اختراق المهاجم فيرمينيو لدفاع ساوثهامبتون من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية إلى هندرسون الذي سدد كرة صاروخية إلى داخل الشباك.


وأضاف صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 72، من تمريرة بينية متقنة من جوردان هندرسون، إلى صلاح المنطلق من وسط الملعب لينفرد بالمرمى وسدد كرة رائعة من فوق الحارس إلى داخل الشباك.


واختتم صلاح مهرجان الأهداف في الدقيقة 90، من هجمة مرتدة بقيادة محمد صلاح الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب ومرر كرة بينية إلى فيرمينيو داخل منطقة الجزاء ليعيد الكرة مرة أخرى إلى صلاح الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 73 نقطة في صدارة البريميرليج، فيما توقف رصيد ساوثهامبتون عند 31 نقطة في المركز الـ11.