أخبار عاجلة
مصر.. قرار بمنع مطربي المهرجانات من الغناء -

مباشر بريميرليج.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامبتون.. صلاح يسجل

مباشر بريميرليج.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامبتون.. صلاح يسجل
مباشر بريميرليج.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامبتون.. صلاح يسجل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مباشر بريميرليج.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامبتون.. صلاح يسجل, اليوم السبت 1 فبراير 2020 06:56 مساءً

04:30 م السبت 01 فبراير 2020

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون في اللقاء الذي يقام على ملعب "الآنفيلد" ضمن مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول يدخل اللقاء وهو في صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة، في المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندور روبيرتسون - جيرجينو فينالدوم - فابينيو - جوردان هندرسون - محمد صلاح - أكسليد تشامبرلين - روبيرتو فيرمينو.

تفاصيل المباراة:

ليفربول ظهر للمرة الأولى على مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة 25 من زمن أحداث المباراة بعد تمريرة من البرازيلي فابينيو تصل إلى فينالدوم ليسدد كرة ضعيفة يتصدى لها حارس الفريق المنافس بسهولة.

فريق ساوثهامبتون هدد مرمى فريق ليفربول في الدقيقة 27 عن طريق تسديدة قوية من المالي موسى دجينيبو لكن أليسون حارس مرمى ليفربول يتألق ويبعد الكرة لركنية.

الدقيقة 31 كادت أن تشهد هدف لصالح ليفربول عن طريق فان دايك الذي تلقى تمريرة رائعة من صلاح ليسدد المدافع الهولندي كرة بالكعب لكن حارس ساوثهامبتون يواصل تألقه.

وحصل تشامبرلين على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء ليسددها أرنولد لكن ترتطم الكرة في لاعب ساوثهامبتون وتتحول لركنية في الدقيقة 38.

الدقائق الخمس الأخيرة من أحداث الشوط الأول شهدت تواضع من جانب أداء ليفربول حيث أهدر بيير إيميل هويبيرج فرصة هدف مؤكد لصالح ساوثهامبتون لولا تألق أليسون الذي أنقذ مرماه من هدف.

الدقيقة 47 من زمن أحداث الشوط الثاني شهدت هدفًا لصالح تشامبرلين الذي سدد كرة قوية يهدي بها التقدم لصالح ليفربول لتصبح النتيجة (1-0) للريدز.

وفي الدقيقة 60 أحرز جوردان هندرسون هدف ليفربول الثاني بعد تمريرة رائعة من فيرمينو لتصبح النتيجة (2-0).

الدقيقة 71 شهدت هدف لصالح النجم المصري محمد صلاح والذي هدف ليفربول الثالث بعد تمريرة رائعة من القائد جوردان هندرسون.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عاد من جديد محمد صلاح ليسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 90 لتصبح النتيجة (4-0).

تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل..