أخبار عاجلة

المنتخب النمساوي يختار مقرا وطنيا لمعسكره خلال المشاركة في يورو 2020

المنتخب النمساوي يختار مقرا وطنيا لمعسكره خلال المشاركة في يورو 2020
المنتخب النمساوي يختار مقرا وطنيا لمعسكره خلال المشاركة في يورو 2020

أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المنتخب النمساوي اختار مدينة سيفيلد بمنطقة تيرول النمساوية مقرا لإقامته خلال مشاركته المرتقبة في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2020) .

ويسافر الفريق من هذا المقر إلى أماكن مبارياته الثلاثة في مجموعته بالدور الأول للبطولة حيث يسافر إلى العاصمة الرومانية بوخارست لخوض مباراتين في 14 و22 حزيران/يونيو وإلى العاصمة الهولندية أمستردام لخوض المباراة الثانية له في المجموعة والمقررة في 18 من الشهر نفسه.

ويخوض المنتخب النمساوي فعاليات الدور الأول ليورو 2020 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معه منتخبي أوكرانيا وهولندا ومنتخب ثالث سيتحدد من خلال الدور الفاصل بالتصفيات.

وتقام فعاليات يورو 2020 من 12 يونيو إلى 12 تموز/يوليو المقبلين في 12 مدينة مختلفة بكل أنحاء أوروبا.

ويخوض المنتخب النمساوي أيضا مباراتين وديتين قبل البطولة مباشرة حيث يستضيف المنتخب الإنجليزي بالعاصمة فيينا في الثاني من يونيو ثم يحل ضيفا على نظيره التشيكي بالعاصمة براغ بعدها بخمسة أيام فقط.

وقال فرانكو فودا المدير الفني للمنتخب النمساوي : "قررنا اللجوء لحل نمساوي خالص لأننا نريد من ناحية أن نكون على مقربة من جماهيرنا كما نرغب من ناحية أخرى في استغلال الظروف المتميزة على أرضنا لإعادة شحن طاقات اللاعبين في هذه المرحلة المهمة".

وذكر المنتخب البلجيكي أيضا يوم الجمعة الماضي أن مقر إقامته خلال مشاركته في البطولة سيكون داخل بلجيكا أيضا حيث سيسافر لخوض مبارياته في الدور الأول إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية والعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.