أخبار عاجلة
لماذا تجعلنا الروائح نسترجع الذكريات بقوة؟ -
عرض أعمال 26 فنانة تشكيلية في « نسق 4» -
الهريسة التونسية في " اليونسكو " -

مايفوتكش.. زلزال في الزمالك.. ودولارات في الهلال بسبب الأهلي.. ومدرب مفاجأة للأبيض

49b026e569.jpg

12:43 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

مايفوتكش.. زلزال في الزمالك.. ودولارات في الهلال بسبب الأهلي.. ومدرب مفاجأة للأبيض

الزمالك

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

زلزال في الزمالك بعد الخسارة أمام مازيمبي بثلاثية 

خسر فريق الزمالك بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعته بمازيمبي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وأحدثت الهزيمة زلزال في القلعة البيضاء، حيث إقترب ميتشو من الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب سوء النتائج، وقررت اللاعبين مساندة ميتشو عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ذات السياق أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن هيكتوبر كوبر وافق على تدريب الزمالك ليكون خلفًا للصربي ميتشو في حال رحيله بشكل رسمي.

رئيس الهلال يغري لاعبيه بالدولارات للفوز على الأهلي 

كشفت تقارير صحفية سودانية عن وعد رئيس الهلال أشرف الكاردينال للاعبيه  بتحفيزهم بمكافأة خاصة من أجل الفوز على الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة كفر ووتر السودانية، أن الكاردينال وعد اللاعبين بالحصول على مكافأة قدرها 1000 دولار لكل لاعب، أي مايوازي 16 ألف جنيه مصري حال الفوز على الأهلي، خاصة أن فريقه متصدر جدول ترتيب المجموعة قبل مواجهة القلعة الحمراء، والتي ستكون مثيرة وممتعة بين الفريقين.

بني سويف يهدد قبل مواجهة الأهلي في الكأس

هدد نادي بني سويف بعدم خوض لقاء الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، بدور الـ32 من كأس مصر، قبل حل الأزمة مع اتحاد الكرة بشأن الرعاة، وعدم حصول الفريق على مقابل المادي من أجل وضع شعار بطولة كأس مصر على تشيرت الفريق في مباراة الأهلي.

وأكد  ياسر التوني، مدير الكرة بنادي بني سويف للوطن سبورت، أن قرار ناديه واضح وصريح بأنه لن يخوض المباراة حتى تنتهي الأزمة من قبل اتحاد الكرة.

وقال مدير الكرة ببني سويف، إن علي محمد سليم، رئيس النادي، تواصل في وقت سابق مع اتحاد الكرة لحل الأزمة ولكن لم تصلنا أي حلول حتى الآن، مشددًا: "لم يتبقى سوى 72 ساعة على المباراة ولم نتوصل إلى حل".

الأهلي يشكو التحكيم الأفريقي بعد مباراة النجم

قرر مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم شكوى عاجلة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد التحكيم الأفريقي، بعد مباراة الأحمر أمس أمام النجم الساحلي، والتي شهدت إشهار الحكم البوتسواني جوشوا بوندو البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف بعد مرور 13 دقيقة فقط من عمر المباراة، حيث كلف الخطيب الإدارات المختصة في هذا الشأن  بإعداد كافة المستندات التي تكشف عن الأخطاء التحكيمية الواضحة في المباراة الأخيرة للأحمر.

هذا المقال "مايفوتكش.. زلزال في الزمالك.. ودولارات في الهلال بسبب الأهلي.. ومدرب مفاجأة للأبيض" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.