أخبار عاجلة
د. بسام العموش ماذا تريد الشعوب ؟ -
جنش يوجه رسالة لجماهير الزمالك -

قبل مواجهة الأهلي.. النجم الساحلي يتعاقد مع جاريدو

قبل مواجهة الأهلي.. النجم الساحلي يتعاقد مع جاريدو
قبل مواجهة الأهلي.. النجم الساحلي يتعاقد مع جاريدو

أعلن قيس عاشور المتحدث الرسمي للنجم الساحلي التونسي عن تعيين الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي مدربا للفريق.

وقال قيس في تصريحات صحفية أدلى بها مساء اليوم الأحد إن مسؤولي الفريق التونسي تواصلوا مع جاريدو لقيادة النجم لتصحيح نتائج الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه سيتم عقد مؤتمر صحفيا لتقديم جاريدو لوسائل الإعلام.

وأتم تصريحاته "جاريدو سيخوض أول مباراة له مع النجم الساحلي ضد اتحاد بن قردان في الدوري التونسي، ثم يواجه الأهلي في دوري أبطال إفريقيا".

وكان جاريدو قد تولى مهمة الفريق الأول للنادي الأهلي لمدة موسم واحد ونجح في الفوز مع الفريق بكأس الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخ النادي، ليرحل عن الفريق وتولى من بعدها الرجاء المغربي الذي حقق معهم أيضا لقب الكونفدرالية وبعدها تولى منصب المدير الفني للعين الإماراتي.

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة الأهلي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام يوم 29 من نوفمبر الجاري على الملعب الأوليمبي بمدينة رادس.

 

هذا المقال "قبل مواجهة الأهلي.. النجم الساحلي يتعاقد مع جاريدو" مقتبس من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.