أخبار عاجلة
أحمد فهمي يجري عملية جراحية عاجلة -
مجد القاسم مذيع لأول مرة .. فيديو -

النني في تشكيلة بشكتاش أمام أنقرة جوجو للمرة الأولى بعد انتهاء إيقافه

2170056995.jpg

06:24 م | السبت 19 أكتوبر 2019

النني في تشكيلة بشكتاش أمام أنقرة جوجو للمرة الأولى بعد انتهاء إيقافه

النني

أخبار متعلقة

أعلن الجهاز الفني لفريق بشكتاش تشكيلة فريقه لمباراته اليوم أمام أنقرة جوجو، ضمن مباريات الجولة الثامن من بطولة الدوري التركي الممتاز، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "ماي ستديوم".

وجاء لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني في التشكيلة الأساسية لفريق بشكتاش اليوم للمرة الأولى بعد انتهاء إيقافه، وذلك بعد طرده في مواجهة فريقه أمام غازي عنتاب بالجولة الرابعة من بطولة الدوري التركي الممتاز، ليصدر الاتحاد التركي قرارًا بعقاب النني عن طريق إيقافه لثلاث مباريات متتالية ببطولة الدوري التركي.

يذكر أن محمد النني شارك مع بشكتاش الموسم الجاري في 3 مباريات هذا الموسم في مختلف البطولات.

وكان محمد النني قد انتقل إلى صفوف فريق بشكتاش التركي مطلع الموسم الجاري، قادماً من صفوف أرسنال لمدة عام واحد فقط على سبيل الإعارة، مع خيار أحقية الشراء بنهاية الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن فريق بشكتاش التركي يحتل حاليًا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري التركي الممتاز، وفي جعبته 8 نقاط حتى الآن بالبطولة التركية الكبيرة.

هذا المقال "النني في تشكيلة بشكتاش أمام أنقرة جوجو للمرة الأولى بعد انتهاء إيقافه" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.