أخبار عاجلة
قوافل إغاثية إماراتية لسكان تعز وحضرموت -
مواجهات بين القبائل والميليشيا في صنعاء -
الحوثي يُهجِّر ويقتل سكان قرية العقوم -

منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا

منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا
منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 03:42 مساءً

منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا

نشر في الصباح يوم 16 - 10 - 2019

1224290
أكد مدرّب المنتخب التونسي منذر الكبير، أن كل اللاعبين عاقدون العزم على كسب ورقة التأهل إلى نهائيات بطولة افريقيا للأمم للاعبين المحليين "الشان" خلال مباراة الأحد القادم التي ستجمعهم في المغرب بمنتخب ليبيا.
وقال الكبيّر في تصريح خصّ به موقع "كووورة" الحمد لله ان لاعبيّ لديهم روح المجموعة والرغبة القوية من أجل تدعيم أسبقية الذهاب أمام منتخب ليبيا، وتحقيق انتصار جديد، وقد لمسنا منذ المعسكر الأول هذه الرغبة وهذا الإصرار على التألق في الاستحقاقات التي تنتظرنا ويمكن القول ان الروح التضامنية للاعبين ستكون حاسمة".
وواصل منذر الكبيّر حديثه قائلا: "مباراة الأحد ضد منتخب ليبيا تكتسي أهمية كبرى بما أنها ستكون مرشحة لنهائيات "الشان" وما يهمنا كجهاز فني هو أن تكون المجموعة جاهزة لهذه المواجهة وتعطي كل ما لديها فوق الميدان، ومن الضروري أن ندخل اللقاء بروح انتصارية عالية ونفرض أسلوب لعبنا ونسقنا على المنافس منذ البداية، ونبادر بالهجوم لتسجيل هدف يسهل علينا بقية اللقاء.
وحول غياب الخنيسي وتعويضه باللاعب حازم الحاج حسن قال منذر الكبيّر: "للأسف اليوم خضع ياسين الخنيسي لكشوفات بالرنين المغناطيسي والتي أكدت عدم إمكانيته المشاركة في لقاء الأحد ولذلك دعوت اللاعب حازم الحاج حسن الذي أراه قادرا على افادة المجموعة وتقديم الإضافة المطلوبة".
وختم منذر الكبيّر حديثه قائلا: "بلادنا في حاجة لمنتخب يجمع الكل ويدخل الفرحة على الجميع وأنا واثق من أن لاعبينا سيقدمون يوم الأحد القادم مباراة كبيرة ويحققون فوزا يسعدون به الجماهير التونسية".

.



هذا المقال "منذر الكبيّر : روح المجموعة مصدر قوتنا ضد ليبيا" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.