أخبار عاجلة

منتخب السعودية يُحقق أول فوز مع رينارد أمام سنغافورة.. ويحصد 3 نقاط هامة بتصفيات آسيا

139086e222.jpg

10:15 م | الخميس 10 أكتوبر 2019

منتخب السعودية يُحقق أول فوز مع رينارد أمام سنغافورة.. ويحصد 3 نقاط هامة بتصفيات آسيا

منتخب السعودية خلال مواجهة سنغافورة

أخبار متعلقة

نجح المنتخب السعودي في الفوز على منتخب سنغافورة في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى أمم آسيا وكأس العالم 2022.

جاءت أهداف الأخضر في المباراة عن طريق كلًا من عبدالفتاح توفيق عسيري هدفان، وعبدالله الحمدان هدف وحيد، في الدقائق 28،61،67.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح السعودية خلال الشوط الأول في الدقيقة 42 من عمر المباراة وأهدرها الشاب عبدالله الحمدان بعدما تصدى لها حارس مرمى سنغافورة.

292cb265e4.jpg

ويعتبر فوز السعودية اليوم على سنغافورة الأول بشكل رسمي لهيرفي رينارد مع الأخضر خاصة بعدما تعادل في الجولة الأولى امام اليمن باليمن 2-2.

بهذه النتيجة إرتفع لصيد السعودية للنقطة الرابعة في المركز الأول، ويأتي من خلفه المنتخب السنغافوري برصيد 4 نقاط أيضًا، فيما يتواجد المنتخب الاوزبكستاني فغي المركز الثالث برصيد 3 نقاط متقاسمًا مع المنتخب الفلسطيني، فيما يتواجد في المركز الأخير المنتخب اليمني بنقطتين فقط.

فيما نجح المنتخب الإماراتي في الفوز على إندونيسيا بخماسية دون رد، سجلهما علي مبخوت ثلاثية، وخليل الحمادي وطارق حسن لكل منهما هدف، في الدقائق 40،51،63،72،90، بهذه النتيجة إرتفع رصيد الإمارات للنقطة السادسة في المركز الأول، ويأتي في المركز الثاني المنتخب التايلاندي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي في المركز الثالث المنتخب الفيتنامي برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الرابع المنتخب الماليزي برصيد 3 نقاط، فيما يأتي في المركز الأخير المنتخب الإندونيسي بدون نقاط.

علي مبخوت يتخطى "الطلياني".. ويصبح الهداف التاريخي لمنتخب الإمارات

أصبح علي مبخوت، قناص المنتخب الإماراتي، الهداف التاريخي للفريق، بعدما تخطى اللاعب عدنان الطلياني صاحب الـ52 هدفًا مع الإمارات.

وجاء ذلك بعدما سجل "مبخوت"، ثلاثة أهداف في المباراة المقامة حاليًا بين منتخب الإمارات وإندونيسيا في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووصل "مبخوت"، للهدف رقم 54، بعد تسجيله "هاتريك" في مرمى أندونيسيا، ليصبح الهداف التاريخي للمنتخب الإماراتي، خاصة وأن "الطلياني" سجل 52 هدفًا بعدما شارك في 161 مباراة، الذي بدأ مسيرته مع منتخب بلاده في عام 1983، وحتى عام 1997.

وبدأ مبخوت في اللعب مع المنتخب الإماراتي منذ عام 2012، ونجح في ذلك الوقت في حجز مكانه الأساسي في تشكيل المنتخب الأبيض.

هذا المقال "منتخب السعودية يُحقق أول فوز مع رينارد أمام سنغافورة.. ويحصد 3 نقاط هامة بتصفيات آسيا" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.