أخبار عاجلة
مصرع 18 حوثياً بانهيار مبنى سكني في الحديدة -
لقطات مروعة لآلة تسحب عاملا بداخلها (فيديو) -
عهدى شاكر يتآلق مع البنادره فى مرسم السنباطى -

الزمالك يلجأ للفيفا من جديد لوقف انتقال كهربا للأهلى

الزمالك يلجأ للفيفا من جديد لوقف انتقال كهربا للأهلى
الزمالك يلجأ للفيفا من جديد لوقف انتقال كهربا للأهلى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك يلجأ للفيفا من جديد لوقف انتقال كهربا للأهلى, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 10:18 مساءً

أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خطابًا جديدًا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا"، من أجل الاستفسار عن مصير الشكوى التى قدمها النادى ضد لاعبه السابق محمود كهربا الذى انتقل لأفيس البرتغالى بدون موافقة النادى.

وعقب اعلان الأهلى على توقيع اللاعب محمود كهربا له، بدأ مسئولى الزمالك على الفور، فى التحرك من أجل منع انتقال اللاعب الى الغريم التقليدى الأهلى خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقام الزمالك بالاستفسار من نظرائهم فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن مصير الشكوى التى قدمها النادى ضد لاعبه السابق محمود كهربا الذى انتقل لأفيس البرتغالى بدون موافقة نادي، وذلك لمنعه اللاعب من الانتقال للأهلى.

وقال أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى، أن محمود كهربا من اللاعبين المصريين المميزين ويمتلك مهارات خاصة وعلى درجة عالية من الكفاءة ويعد وجوده إضافة قوية لقريق الكرة.

وكان قد أنهى مسئولى الأهلى، جميع الاتفاقات مع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب نادي أفيس البرتغالى خلال زيارة اللاعب الأخيرة للقاهرة والتى شهدت الاتفاق على جميع الأمور المتعلقة بالصفقة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "الزمالك يلجأ للفيفا من جديد لوقف انتقال كهربا للأهلى" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.