أخبار عاجلة
مصرع 18 حوثياً بانهيار مبنى سكني في الحديدة -
لقطات مروعة لآلة تسحب عاملا بداخلها (فيديو) -
عهدى شاكر يتآلق مع البنادره فى مرسم السنباطى -
وداعاً للحقن.. حبوب لإيصال الأدوية دون ألم -

طارق قنديل: مبروك للأهلاوية درع الدورى.. والبطولة الإفريقية هدفنا القادم

طارق قنديل: مبروك للأهلاوية درع الدورى.. والبطولة الإفريقية هدفنا القادم
طارق قنديل: مبروك للأهلاوية درع الدورى.. والبطولة الإفريقية هدفنا القادم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طارق قنديل: مبروك للأهلاوية درع الدورى.. والبطولة الإفريقية هدفنا القادم, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 10:18 مساءً

قدم طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، التهنئة لكل الجماهير الأهلوية بالتتويجه بلقب الدورى الممتاز موسم 2018 – 2019.

وقال قنديل، أبارك لجماهير الأهلى، التتويج ببطولته المفضلة، وهذا الموسم سنسعى للتتويج بلقب إفريقيا، من اجل أستمرار الانتصارات بفضل المخلصين من أبناء النادى الذى لا ينسى أبناؤه فهو قائم على نظم حديثه، والدليل التتويج بلقب بطولة الدورى وكان لها مذاق وطعم خاص".
 
وعن قرعة دور المجموعات في بطولة إفريقيا اكد عضو مجلس إدارة الأهلى، اننا لا ننظر للمنافس ولكن ننظر دائمًا لطموحاتنا والتى نسعى لتحقيقها دائمًا".

يذكر أن الأهلى توج مؤخرًا بلقب بطولة الدوري العام، موسم 2018- 2019 للمرة الـ41 فى تاريخه معززا رقمه كأكثر الأندية المصرية الحصول على اللقب.

حسم الأهلى لقب الدورى موسم 2018 /2019 بالوصول للنقطة 80 وبفارق 8 نقاط عن الوصيف، وكان الفريق حسم اللقب قبل نهاية المسابقة رسميا بأسبوع واحد.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "طارق قنديل: مبروك للأهلاوية درع الدورى.. والبطولة الإفريقية هدفنا القادم" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.