أخبار عاجلة
بسام حدادين دفاعاً عن الملكة -
بسام حدادين دفاعاً عن الملكة -
مصرع 18 حوثياً بانهيار مبنى سكني في الحديدة -

عاشور: الخطيب قيمة كبيرة.. الجميع يعرف هذا جيدًا.. ومؤمن زكريا معشوق الجماهير

a911be1ce3.jpg

10:09 م | الخميس 10 أكتوبر 2019

عاشور: الخطيب قيمة كبيرة.. الجميع يعرف هذا جيدًا.. ومؤمن زكريا معشوق الجماهير

حسام عاشور لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أكد حسام عاشور، قائد النادي الأهلي على أن مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب كلمة السر في إنجازات القلعة الحمراء الأخيرة.

وقال "عاشور" على هامش تواجده باحتفالية تسليم درع الدوري المصري للعملاق الأحمر عن الموسم الماضي: "أشكر جميع من ساهم بتلك الاحتفالية الرائعة للنادي الأهلي وعلى الأخص الشركة الراعية".

وتابع "عاشور" حديثه قائلًا: "مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل، وخاصة محمود الخطيب ساندنا منذ بداية المشوار في الموسم الماضي، وكان بمثابة السد الحصين، الذي منع عنا أي عقبات من شأنها إعاقة الفريق عن تحقيق أحلامه وإنجازاته الموسم الماضي، وإدارة النادي الأهلي والجماهير كانا كلمة السر وراء تتويج الفريق ببطولتي الدوري، وكأس السوبر الموسم الماضي".

6314573f81.jpg

عاشور: محمود الخطيب قيمة كبيرة والجميع يعلم هذا الأمر جيدًا

وأكد حسام عاشور على أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ذو قيمة كبيرة والجميع يعلم جيدًا قيمته، والجميع يحترمه ويقدره كثيرًا.

4c521f4f57.jpg

وأضاف "عاشور": "مؤمن زكريا معشوق جماهير النادي الأهلي ولاعبي الفريق بالكامل يقدروه ويعقوه كثيرًا وهو لاعب ذو قيمة وقامة كبيرة".

واختتم "عاشور" حديثه قائلًا": "الجماهير ساندتنا كثيرًا، وساهمت في تتويج الأهلي بمعظم بطولاته".

الخطيب على رأس حضور احتفالية تسليم درع الدوري

وكان محمود الخطيب، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم على رأس الحضور في احتفالية تسليم درع الدوري المقامة بأحد الفنادق الكبرى.

كما حضر أيضًا تلك الاحتفالية العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ورينيه فايلر المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، رفقة بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم كلا من: حسام عاشور، ووليد سليمان، ورامي ربيعة، ووليد أزارو، وعمرو السولية، إلى جانب أعضاء الجهاز الفني سامي قمصان وحسين عبد الدايم.

وفي ذات السياق غادر لاعبي النادي الأهلي الدوليين في صفوف المنتخب الوطني الأول مقر فندق إقامة الفريق في التجمع الخامس، من أجل حضور احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي.

هذا المقال "عاشور: الخطيب قيمة كبيرة.. الجميع يعرف هذا جيدًا.. ومؤمن زكريا معشوق الجماهير" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.