أخبار عاجلة
مصرع 18 حوثياً بانهيار مبنى سكني في الحديدة -
عهدى شاكر يتآلق مع البنادره فى مرسم السنباطى -

في احتفالية الدوري.. الشقنقيري يُطالب لاعبي الأهلي بالفوز على الزمالك بثلاثية

d1466f3da7.jpg

10:02 م | الخميس 10 أكتوبر 2019

في احتفالية الدوري.. الشقنقيري يُطالب لاعبي الأهلي بالفوز على الزمالك بثلاثية

الفنان محمد الشقنقيري

أخبار متعلقة

طالب الفنان المصري الشهير محمد الشقنقيري، لاعبي النادي الأهلي بالانتصار على الغريم التقليدي الزمالك بثلاثية، خلال مواجهة ديربي كرة القدم المصرية المرتقبة بين الفريقين يوم 19 أكتوبر، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وخلال تواجد الفنان المصري على هامش احتفالية مراسم تسليم بطولة درع الدوري العام الموسم الماضي للأهلي والمقام بأحد الفنادق، داعب "الشقنقيري"، لاعبي الأهلي، قائلًا لهم: "جمهور الأهلي لن يقبل أبدًا سوى الانتصار على الزمالك بثلاثية نظيفة على أقل تقدير".

ووصل منذ قليل، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى جانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري، ومحمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، وطارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، لأجل حضور الاحتفالية.

bb98f1e7b0.jpg

كما حضر الحفل أيضًا كلا من: العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ورينيه فايلر المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، رفقة بعض اللاعبين، وفي مقدمتهم كلا من حسام عاشور، ووليد سليمان، ورامي ربيعة، ووليد أزارو، وعمرو السولية، إلى جانب أعضاء الجهاز الفني سامي قمصان وحسين عبد الدايم.

c1486c5a00.jpg

كما تواجد بالحفل أيضًا كل كلًا من: مصطفى عبده لاعب الأهلي السابق، والإعلامي أحمد شوبير، وعصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، وتشهد الاحتفالية تكريم مؤمن زكريا لاعب الفريق، وعرض فيلم تسجيلي عن مشوار الأهلي في الموسم الماضي.

688d24d761.jpg

لاعبو الأهلي الدوليين يحضرون احتفالية الدوري

وحرص عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي الدوليين في صفوف المنتخب الوطني الأول على مغادرة مقر فندق إقامة الفريق في التجمع الخامس، من أجل حضور احتفالية تسليم درع الدوري الممتاز للنادي الأهلي، اليوم، الخميس بأحد الفنادق الكبرى.

ووافق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على السماح للاعبين بحضور احتفالية تسليم درع الدوري على أن يعودوا للمعسكر بعد انتهاء الحفل.

 

هذا المقال "في احتفالية الدوري.. الشقنقيري يُطالب لاعبي الأهلي بالفوز على الزمالك بثلاثية" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.