أخبار عاجلة
7 قواعد ذهبية لحماية البيانات -

أمريكا المفتوحة للتنس.. لافتة طيبة من المصنفة الأولى عالميًا تجاه ذات الـ"15 عامًا"

a9fe3bd78f.jpg

03:15 ص | الأحد 01 سبتمبر 2019

أمريكا المفتوحة للتنس.. لافتة طيبة من المصنفة الأولى عالميًا تجاه ذات الـ

نعومي أوساكا وكوكو جوف

أخبار متعلقة

شهدت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، منذ قليل في صباح اليوم الأحد، لافتة طيبة للغاية من إحدى اللاعبات، خلال مجريات الدور الثالث من البطولة والمتعلقة بمنافسات السيدات.

نعومي أوساكا، لاعبة التنس اليابانية، وواحدة من أفضل لاعبات التنس في العالم بوقتنا الحالي، كانت على موعد مع مواجهة الأمريكية كوكو جوف، في الدور الثالث من البطولة، والتي تبلغ من العمر 15 عامًا فقط.

أوساكا لاعبة ذات قدرات هائلة وشهرة واسعة بين المهتمين بعالم كرة المضرب، إذ أنها دخلت التاريخ بكونها أول لاعبة يابانية تنجح في الفوز بإحدى بطولات الجراند سلام عندما تغلبت على الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة 2018، قبل أن تفوز بلقب أستراليا المفتوحة 2019 وتتصدر التصنيف العالمي للسيدات.

على الجانب الآخر، هناك الموهوبة بالفطرة كوكو جوف، والتي رغم كونها لم تبلغ من العمر أكثر من 15 عامًا، إلا أنها حصلت على بطاقة استثنائية للمشاركة في أمريكا المفتوحة، بعدما أبلت بلاءا حسنًا في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بالإضافة إلى ذلك تربطها علاقة قوية بـ"أوساكا" إذ يتدربان سويًا.

7a8fb8564a.jpg

"أوساكا" تسحق "كوكو" داخل الملعب وتعوضها خارجه

ورغم موهبة "كوكو" الكبيرة إلا أنه مازال هناك فارق في القدرات بينها وبين أوساكا، لذا نجحت الأخيرة في التغلب عليها بسهولة، بنتيجة 6-3 في المجموعة الأولى، ومن 6-0، قسوة أوساكا على كوكو في الملعب تحولت إلى لافتة طيبة خارج ملعب التنس الذي جمعهما.

الفتاة الصغيرة خرجت من الملعب حزينة بطبيعة الحال، إلا أن أوساكا حرصت على مواساتها وإضفاء روحًا طيبة بينهما بعد المباراة، خاصة مع العلاقة الطيبة التي تجمعهما.

وتوجهت أوساكا إلى "كوكو" بعد انتهاء المباراة، وأصرت على أن تشاركها في إجراء المقابلة التليفزيونية التي دائمًا ما يجريها لاعب التنس بعد فوزه، قبل أن تشيد "أوساكا" في تصريحاتها بالفتاة الصغيرة كثيرًا، وطالبت الجماهير بتحيتها.

وأضافت "أوساكا" في تصريحاتها عن كوكو: "أعتذر لها كثيرًا عما حدث في المباراة، ولكنني كنت في قمة مستواي هذا اليوم".

 

هذا المقال "أمريكا المفتوحة للتنس.. لافتة طيبة من المصنفة الأولى عالميًا تجاه ذات الـ"15 عامًا"" مقتبس من موقع (الوطن سبورت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن سبورت.