أخبار عاجلة
تضارب الأنباء حول حقيقة خروج تظاهرات في مصر -
شيفروليه سلفرادو 2020 بمزايا وإضافات جديدة -
برج الحوت: معطاء -
برج الدلو: عنيد -
برج الجدى: متزمت -
برج القوس: عاطفى -
برج العقرب: غامض -

72 ساعة تكفي سييرا لإسقاط الزعيم

72 ساعة تكفي سييرا لإسقاط الزعيم
72 ساعة تكفي سييرا لإسقاط الزعيم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
72 ساعة تكفي سييرا لإسقاط الزعيم, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 02:53 صباحاً

عادل الماس (جدة)

من المنتظر أن يقيم الفريق الاتحادي معسكرا في الرياض لمدة 3 أيام، استعدادا لمواجهة الكلاسيكو أمام الفريق الهلالي يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن إياب دور ربع النهائي من مسابقة كأس دوري أبطال آسيا، إذ ستتوجه بعثة النمور من أبها إلى الرياض، وذلك عقب نهاية مباراة الفريق الاتحادي

أمام ضمك المقرر موعدها يوم 13 من الشهر ذاته في أبها، ضمن مباريات الجولة الـ3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويهدف الجهاز الفني بقيادة سييرا لتجهيز الفريق فنيا ونفسيا لمواجهة الكلاسيكو أمام الزعيم، التي يطمح من خلالها الفريق الاتحادي لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في البطولة الآسيوية، ومواصلة المشوار نحو المنافسة على حصد اللقب القاري للمرة الـ3 في تاريخ العميد والمشاركة في بطولة أندية العالم للمرة الثانية.

وكانت بعثة العميد وصلت إلى جدة أمس عقب نهاية مباراة العهد اللبناني في البطولة العربية، وسيتمتع اللاعبون براحة على أن يعودوا منتصف الأسبوع الحالي لمواصلة التدريبات استعدادا لمواجهة ضمك في الدوري.


هذا المقال "72 ساعة تكفي سييرا لإسقاط الزعيم" مقتبس من موقع (صحيفة عكاظ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة عكاظ.