مدرب الهلال: فوجئت بقوة الدوري السعودي وصعب توقع النتائج

مدرب الهلال: فوجئت بقوة الدوري السعودي وصعب توقع النتائج
مدرب الهلال: فوجئت بقوة الدوري السعودي وصعب توقع النتائج

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب الهلال: فوجئت بقوة الدوري السعودي وصعب توقع النتائج, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 02:53 صباحاً

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أنه فوجئ بقوة المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، مُشيرًا إلى أنه من الصعب توقع النتائج.

وأبدى لوشيسكو، عن رضاه بالمستوى الذي قدمه فريقه في مباراة الرائد، مُتابعًا: «واجهنا فريقًا متحفظًا دفاعيًا ونجحنا في اختراق دفاعاته وتسجيل 5 أهداف».

وأضاف المدرب الروماني، أن الأداء اتسم بالجماعية والقتالية، وأنه راضٍ عن لاعبي الهلال.

وأشاد لوشيسكو، بالحارس عبدالله المعيوف، قائلًا: «تصدى لهدفين محققين بداية الشوط الثاني، مما أسهم في ثبات الفريق ومن ثم تسجيل المزيد من الأهداف».

ورفض المدرب الروماني، الحديث عن مباراتي الفيحاء والاتحاد؛ لأنه يرى الأمر مبكرًا للغاية؛ لوجود فترة توقف سيعمل خلالها على إعداد الفريق.

وتصدر فريق الهلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق الأهداف عن النصر، عقب فوزه الكبير على نظيره الرائد، بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي شهدها استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.

وعقب المباراة، منح لوشيسكو لاعبي الفريق راحة 4 أيام.

هذا المقال "مدرب الهلال: فوجئت بقوة الدوري السعودي وصعب توقع النتائج" مقتبس من موقع (عاجل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عاجل.