أخبار عاجلة
تهور صبي كاد أن يعرضه لحادث مروع (فيديو) -
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة -
أبو جون سلوكيات المجتمع الأردني 11 -

لغز استبعاد الحارس المتألق في دمنهور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لغز استبعاد الحارس المتألق في دمنهور, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 02:24 صباحاً

أعلنت أعداد غفيرة من الجماهير البحراوية العاشقة لفريق الكرة الأول بنادي دمنهور، الزعيم البحراوي الممثل للمحافظة لدوري القسم الثاني، 

عن دهشتها من قيام الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني أحمد ساري، باستبعاد الحارس المتألق خالد سعيد عبد الله الشهير ب «لالا 

رغم توقيع اللاعب علي التعاقد مع إدارة النادي برئاسة إيهاب عبد الله لمدة موسمين ومشاركة الحارس وتألقه بشهادة الجميع خلال مباراة الفريق الودية أمام الاتحاد السكندري بالإسكندرية والتي فاز خلالها زعيم البحاروة بهدف مقابل لا شيء.

 

ونجح خالد سعيد خلال اللقاء في إنقاذ مرمى دمنهور في أكثر من هدف محقق ونال خلال اللقاء إشادة جميع مشاهديه ومتابعي اللقاء وعلي رأسهم الجهاز الفني بقيادة ساري الذي أثار حالة من اللغط وراء استبعاد الحارس المتألق؛ لإفساح المجال لضم حارس آخر غير معلوم بالمرة.

 

ومن جانبه أعرب ممدوح الكواليني وكيل الحارس عن استيائه الشديد من قرار الجهاز الفني الغريب بقيادة أحمد ساري، مؤكدا أنه لايعلم السر وراء ذلك القرار خاصة بعد اتصاله بساري للاستعلام من هذا القرار الغريب والمثير للدهشة للجميع إلا أن ساري فشل في الرد بسبب مقنع.

هذا المقال "لغز استبعاد الحارس المتألق في دمنهور" مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.