أخبار عاجلة
الحوثيون ينقلون 400 مختطف إلى مواقع عسكرية -
كل ما تريد معرفته عن أعراض الهربس عند الأطفال -

برانكو: عبدالغني لاعب ومدرب

برانكو: عبدالغني لاعب ومدرب
برانكو: عبدالغني لاعب ومدرب

أشاد مدرب الأهلي الكرواتي برانكو بما قدمه قائد فريقه حسين عبدالغني طوال مجريات اللقاء الذي جمعه بالاتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالدمام أمس (السبت) وقال: «قدم عبدالغني مباراة تكتيكية عالية، وأرى أنه لاعب متكامل فنياً ولياقياً على الرغم من وصوله سن الـ42 وشخصياً أراه لاعباً ومدرباً في أرض الملعب ويطبق ما يُطلب منه حرفياً».

وأضاف «سعيد بتحقيق الفوز وإرضاء الجماهير الأهلاوية وهذا هو الأهم، الاتفاق قدم مباراة قوية وكنت أعلم أنها ستكون بهذا الشكل الصعب، لأنني أعرف الفريق الاتفاقي جيداً وتابعت بعض مبارياتهم الأخيرة».

وتابع المدرب الكرواتي «أشركت عبدالرحمن غريب لاستغلال المساحات والزيادة الهجومية، وهذا ما حدث فقد تعامل مع الهجمة كما يجب، بشكل عام الأهلي سيتحسن للأفضل وسيزيد عامل الانسجام من مباراة إلى أخرى».

واختتم حديثه «الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ ويتميزون بالعقلية الاحترافية، ولديهم إصرار كبير على تحقيق البطولات من خلال العمل المتواصل».

هذا المقال "برانكو: عبدالغني لاعب ومدرب" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.