أخبار عاجلة
تهور صبي كاد أن يعرضه لحادث مروع (فيديو) -
مميزات بطاريات تويوتا الجديدة -
أبو جون سلوكيات المجتمع الأردني 11 -

في الشباك

في الشباك
في الشباك

عندما يتحدث الكابتن ماجد عبدالله ويبدي وجهة نظر في أي موضوع تحترم وجهة نظره من جانب لكن من جانب آخر لا بد أن تكون منطقية ومقنعة وليست كهجومه على مجلس إدارة النادي السابق برئاسة سعود السويلم التي قادت الفريق لتحقيق لقب بطولة الدوري، وأسهمت في تسديد التزامات النادي، وفعلت الكثير، وماجد في المدرج يتفرج!

في زمن الاحتراف الميول ليس مطلبا لا للاعب ولا للإداري فالمهم هو العطاء داخل الملعب بالنسبة للاعب وخارجه بالنسبة للإداري من خلال التخطيط والفكر والرؤى الإيجابية!

على إدارة الحزم أن توجه لاعبي الفريق إلى الاهتمام بالأداء الفني وخدمة الفريق وليس الاهتمام بتنويع قصات القزع وصبغات الشعر الغريبة التي تفرد بها مهاجم الفريق المعار من الهلال عبدالرحمن اليامي وكانت محل تذمر الجماهير!

فرط الشباب في فوز مستحق على الفيصلي قياسا على أفضليته في شوط المباراة الثاني الذي ضاعت فيه عدة فرص محققة كانت في القائم من تركي العمار وجوانكا الذي زاد الوضع سوءا بإضاعته لضربة جزاء كانت فرصة هدف محقق!

الشباب تقريبا لا جديد لديه هذا الموسم فمعظم لاعبي الفريق هم من منسقي الهلال والنصر كما أن الأجانب حتى الجولة الثانية من الدوري غير مؤثرين باستثناء الكولمبي اسبيرلا الذي لا يجد مساندة من بقية زملائه!

بتوقيعه مع الكولمبي كويلار ربما يكون الهلال عالج جزءا من مشاكل الفريق الفنية ومنها منطقة المحور لكنه خيب آمال جماهيره باستمرار أسماء خط هجومه كما هي، ولم يدعم هذا الخط بلاعبين يصنعون الفارق وظلت مشكلة الهلال المزمنة في خط الهجوم كما هي!

وصل الصاعد العدالة إلى النقطة الرابعة وقدم أمام الأهلي وضمك مستويات فنية رائعة وإذا استمر في تقديم هذه المستويات فعلى أقل تقدير سيبقى مدة أطول بين الكبار!

من الطبيعي أن يدفع النصر ثمن أخطاء بعض منسوبيه الذين عطلوا الجمعية العمومية أكثر من مرة وتسببوا في تأخير اكتمال عقد مجلس الإدارة الجديد وهو ما تسبب أيضا في تأخير سداد المستحقات المالية على النادي ومن ثم الحصول على الرخصة الآسيوية وليس كما يزعم ويروج له بعض الإعلاميين المشجعين الذين حملوا الهيئة العامة للرياضة مسؤولية ما حدث!

هذا المقال "في الشباك" مقتبس من موقع (جريدة الرياض) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرياض.