أخبار عاجلة
ترامب: حزب العمال الكردستاني أسوأ من "داعش" -
اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم مستكة وريحان -
ضبط بلطجى شارع 45 بالمنتزة -
أفضل مكمل غذائي للاستمتاع بنوم هادىء -

النصر الصوفي: بالارادة والعزيمة تحيا مصر

النصر الصوفي: بالارادة والعزيمة تحيا مصر
النصر الصوفي: بالارادة والعزيمة تحيا مصر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النصر الصوفي: بالارادة والعزيمة تحيا مصر, اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 01:08 مساءً

اكد المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على وحدة الشعب المصري والحفاظ على الكرامة المصرية من قبل وبعد ثورة 30 يونيو.

واوضح زايد بان سفيرة امريكا في القاهرة قامت بزيارة الى الازهر الشريف وطالبت بوقف التظاهرات ضد مرسي فى 23/6 وجاء رد السيسي في نفس اليوم حيث وجة رسالة الى مرسي وامهله اسبوع وخاطر بحياتة لتحيا مصر.

 

أضاف زايد أن الغرب وأمريكا اتهموا الثورة، بالانقلاب ومارسوا كل الضغوط على مصر، وأوقفت أمريكا المعونة وحجزت 10 طائرات اباتشي وأوقف الغرب السياحة.

 

وتابع، تصدى السيسي للمؤامرة وطلب بتفويض لمواجهة الارهاب وتجاهل أمريكا والغرب وتوجة لشراء أسلحة من روسيا لمصر وأعلن للجميع بأن مصر تتعامل مع جميع دول العالم للحفاظ على كرامة مصر لتحيا مصر.

 

اضاف زايد بان التاريخ سجل موقف المغفور له الملك عبدالله عبد العزيز عندما تحرك وقال (لن نقبل بزعزعة واستقرار مصر لان المساس بمصر يعد مساسا بالاسلام والامة العربية وفي نفس الوقت بالسعودية) وهو امر لا يقبل المساومة علية والنقاش حولة تحت اي ظرف كان ولن يتنازل عن دعم مصر.

 

واضح زايد بان السيسي قبل رأس الملك عبدالله لدفاعه لتحيا مصر وفى نفس الوقت بدء السيسي بتنفيذ اهم مشروع فى تاريخ مصر والذي ينقل مصر الى عالم الدول المتطورة في التكنولوجيا وهو الطاقة النووية (مشروع الضبعة) الذي كانت له امريكا بالمرصاد ليتم التعاقد مع روسيا وتدفع 25 مليار وتقوم بتعلم الكوادر المصرية ولا مجال للحديث عن هذا الانجاز ونحن نتابع المشروع كان السيسي يساوم الشركات فى التكلفة من اجل أن تحيا مصر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

هذا المقال "النصر الصوفي: بالارادة والعزيمة تحيا مصر" مقتبس من موقع (الجمهورية اونلاين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الجمهورية اونلاين.