كرة القدم هي الحياة… ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع الفجر سبورت بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يدور حول اللعبة من مسئولين ومدربين ولاعبين وحكام. القيام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “نشرة منتصف اليوم” جولة إخبارية لجميع الأخبار المسائية وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأربعاء 17.1.2024 في السطور التالية:

تحذير شديد للإمام عاشور بسبب هذه اللقطة

وجه الإعلامي أحمد شوبير نصيحة لإمام عاشور لاعب الكرة الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، بعد تداول فيديو له أثناء تواجده في تدريبات الفريق ووقوفه في المرمى، بالتصدير. الكرة لزملائه.

وتم توزيع مقطع فيديو لإمام عاشور من تدريبات المنتخب الوطني، وهو يقف في مكان حارس المرمى، ويتصدى لتسديدات زملائه، في إطار استعداداتهم لمباراة غانا التي ستقام اليوم. الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأفريقية.

وتحدث شوبير في برنامجه الإذاعي المذاع عبر قناة سبورت أون تايم، وقال: “أوصي إمام عاشور بعدم تكرار هذا الأمر، والوقوف في مكان حارس المرمى في كل حصة تدريبية، خاصة بعد أن فعل حسام حسن هذا الأمر من قبل، وهو الأمر الذي سببت له أزمة”. وأشار بيدو: “حسام حسن هنا، اذهبوا واسألوه”. وهو ما أثار حفيظة محمود الجوهري مدرب المنتخب الوطني آنذاك.

شاهد بقية تصريحات شوبيرت من هنا

الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد وتسوية كافة القضايا

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لفيف، إعلانا رسميا عن تمكن مجلس الإدارة من تسوية كافة القضايا التي تسببت في إنهاء القيد في النادي، مما يدل على أن النادي يعلن أنه في انتظار الوصول بكتاب إلغاء التسجيل من الاتحاد الدولي بعد تحويل كافة المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف.

البيان يذهب مثل هذا:

“بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتا طويلا وكلفت النادي مبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، من استكمال تسوية كافة القضايا التي تسببت في إيقاف قيد القيد في كرة القدم. الفريق، كان هناك 14 حالة”.

وجاء في الإعلان أيضًا: “يعلن المجلس أنه أنهى بشكل كامل تحويل كافة المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو رسوم تأخير أو أي مطالبة أخرى، وينتظر وصول خطاب إزالة القيد من الفيفا في الفيفا”. الايام القادمة. ساعة

شاهد البيان الكامل لنادي الزمالك من هنا

وسام أبو علي رفض الدوري الإنجليزي لصالح الأهلي

كشف هنريك بيدرسن، المدير الفني المساعد لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي والمدرب السابق للمهاجم الدانماركي وسام أبو علي، عن مفاجأة كبيرة بشأن انضمام نجم من أصل فلسطيني إلى النادي الأهلي.

وأكد بيدرسن في تصريحات تلفزيونية للقناة الأولى المصرية أن فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي يسعى بشكل حثيث للتعاقد مع وسام أبو علي قبل أن يقرر اللاعب الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي. وأشار إلى أن النادي الإنجليزي بذل جهدا كبيرا لضم الفلسطيني، لكن وسام أبو علي رفض الانتقال للدوري الإنجليزي واختار الانضمام للأهلي.

وأوضح مساعد مدرب شيفيلد، وقال: “وسام أبو علي لاعب رائع يندمج بشكل جيد في إستراتيجيات الفريق، ويمتلك مهارات كبيرة في التعامل مع المدافعين، وكان لديه تحدي كبير مع نفسه بعد انضمامه للأهلي”.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

أول قرار لمعتمد جمال بعد وصول وفد الزمالك إلى الإمارات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة معتمد جمال، إقامة المران الأول في أبو ظبي على ملعب الشحمة، في تمام الساعة 19:30 اليوم بتوقيت الإمارات، و17:30 بتوقيت القاهرة. .

ووصلت بعثة الزمالك إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعدادي في الإمارات يتضمن المشاركة في مباراتين وديتين، ويرأس أحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة وفد الفريق في الإمارات.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

رد فعل ريال مدريد على عودة بنزيما في السوق الشتوية

وعاد اسم المهاجم بنزيما بالطبع إلى صدارة عناوين وسائل الإعلام في أوروبا، بعد أن توترت علاقته مع اتحاد جدة.

وذلك بعد ظهور تقارير تفيد بطرد الفرنسي من تشكيلة الاتحاد المتوجهة إلى دبي، بعد فشله في العودة إلى جدة بعد العطلة الأخيرة.

وفقًا لخوسيه فيليكس دياز من صحيفة ماركا الموثوقة، فقد وضع بنزيما نصب عينيه بالفعل مغادرة الاتحاد.

مع أداء بنزيما الأخير أمام المرمى، تعرض الفائز السابق بالكرة الذهبية أيضًا لانتقادات، حيث أشارت التقارير إلى أنه قد يغادر الدوري السعودي الاحترافي، بعد ستة أشهر فقط من وصوله.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

غياب جديد يطرق أبواب ريال بيتيس من قبل أمام برشلونة

ويواجه برشلونة فريق ريال بيتيس يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 19:30، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن غياب اللاعب نبيل فقير عن تدريبات ريال بيتيس التي أقيمت اليوم الخميس، كان من بين أبرز التطورات المخيبة للآمال في صفوف الفريق.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الفرنسي لا يعاني من أي إصابة ويغيب عن التدريبات لأسباب شخصية، واستدعى مانويل بيليجريني اليوم 6 لاعبين من الفريق الرديف لاستكمال التدريبات وتعويض الغيابات.

شاهد تفاصيل الخبر من هنا

فابريجاس يكشف سبب فشل محمد صلاح مع تشيلسي

كشف سيسك فابريجاس، لاعب أرسنال وتشيلسي السابق، عن سبب فشل النجم المصري محمد صلاح مع تشيلسي رغم نجاحه مع ليفربول. وأوضح أيضًا أنه على الرغم من مرور 10 سنوات على تجربته، إلا أن الجميع ما زال يتساءل عن التغيير الذي حدث منه، وسبب تألقه.

وأوضح فابريجاس سبب صعود صلاح إلى النجومية مع ليفربول بعد أن كان شابا آخر يميز نفسه مع البلوز، معلنًا أن تشيلسي اكتشف موهبة محمد صلاح عندما واجه بازل في الدوري الأوروبي موسم 2012-13، قائلًا: “لقد ورصد الشاب والمدرب زي “وهذا ما شكل ضغطا عليه”. مورينيو على توقيعه، حيث ترددت أنباء عن اقترابه من الانضمام إلى ليفربول.

شاهد بقية تصريحات فابريجاس من هنا