حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الفوز على نظيره فريق جنوب سيناء أحد أندية المظليم بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية.

وسجل الإسماعيلي خلال المباراة الودية هدفين من حازم مرسي وهدف من باسم مرسي، وذلك في إطار استعدادات الفريق لاستئناف منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد الخروج من كأس الدوري بعد الهزيمة بثلاثية. ضد سيراميك كليوباترا.

واهتم الجهاز الفني بضم مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا بكأس الدوري من أجل الحفاظ على جاهزيتهم خلال فترة التوقف الحالية.

جدير بالذكر أن الفريق يستخدم إستراتيجية تعتمد على تنظيم مباراة ودية بعد كل لقاء رسمي من أجل المتابعة المستمرة لجاهزية جميع لاعبيه على المستوى الفني والبدني.

الإسماعيلي ودع كأس الدوري بعد ثلاثية سيراميكا كليوباترا

ودع فريق الإسماعيلي بطولة كأس الرابطة، بعد الهزيمة التي تلقاها أمس الأربعاء، أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقبع في قاع جدول ترتيب مجموعته التي تضم سيراميكا كليوباترا. ناديا أنفي والداخلية بدون نقاط.

ولم يتبق للإسماعيلي سوى مباراة واحدة في كأس الدوري، أمام فريق أنفي، وهي النتيجة المعروفة بعد هزيمتين متتاليتين أمام الدراويش، أمام الداخلية وكرميكا.

الأزمات الإسماعيلية هي عرض مستمر وحالة من عدم اليقين بشأن فتح التسجيل

ويواجه فريق الإسماعيلي أزمات قوية خلال الموسم، بعد الخروج من كأس الرابطة وتحقيق نتائج سلبية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو ما وضع مجلس الإدارة تحت ضغط جماهيري قوي، على خلفية مطالبة جماهير الإسماعيلي بحل الإيقاف. من أزمة تعاقدات، ودعم صفوف المجموعة بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويحتل فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط حصل عليها الفريق بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين، فيما تعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة في 6 مباريات حتى الآن.

وأصبحت أزمة فتح القيد بمثابة صداع لرئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، بسبب تراكم الملفات والمدفوعات، بالإضافة إلى مطالب الفريق الأول، ورواتب الموظفين، مما يدل على صعوبة يحل. أزمة القيد في فترة الانتقالات الحالية، رفضتها جماهير الإسماعيلي، التي طالب مجلس إدارتها بقيادة ناصر أبو الحسن بالحل: أزمة قيد أو رحيل فوري بعد الإقصاء من كأس الرابطة.