عقد معتم جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت مساء الخميس على ملعب الشهامة، وذلك قبل مواجهة الوحدة الودية في أبو ظبي.

ووجه المدير الفني عدة رسائل للاعبين، طالبهم خلالها بتقديم أفضل ما لديهم في البطولة الودية لنادي الوادة، وأكد على ضرورة التركيز على التدريبات استعدادًا للمباريات المقبلة.

وحرص معتمد جمال على مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام الوادة المقرر لها السبت المقبل من أجل التأهل لنهائي البطولة الودية، وطلب من اللاعبين الظهور في صورة تليق بالاسم والسمعة. من نادي الزمالك .

ووصلت بعثة الزمالك إلى أبوظبي ظهر اليوم لبدء معسكر إعدادي في الإمارات يتضمن المشاركة في مباراتين وديتين، ويرأس أحمد خالد حسنين عضو مجلس الإدارة وفد الفريق في الإمارات.

رسائل ساخنة من معتمد جمال للاعبي الزمالك قبل بداية تدريبات الفريق في الإمارات

وتضم تشكيلة الزمالك التي ستنافس في البطولتين:

حراسة المرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سوكر – أحمد زكي – محمود حمدي “علوانش” – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي – محمد أشرف “ركا” – نبيل عماد “دونجا” – سيد عبد الله “نيمار” – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبد الرزاق “شيكابا” – محمد حسام “باسو” – محمد حسام” باسو سيد – ابراهيم نادي.

الهجوم: شمشون أكينولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتية الودية بأبوظبي، المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي، وأم صلال من السعودية. دولة قطر.

ويشارك الزمالك بعد ذلك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير الجاري، إلى جانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي وووهان ثري سيتيز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم. .