تمكن ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة من القبض على شاب حاصل على بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات ويسكن منطقة دمياط، بعد قيامه بإنشاء وإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يقوم من خلالها بالإعلان . نفسه، يسهّل الفجور، ويحرض المثليين على ممارسة الشذوذ الجنسي بحثاً عن المتعة غير المشروعة، خلال تواجده بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية.

ووردت المعلومات إلى رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة شسلم الحاصل على بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات ويقيم في مدينة دمياط بمحافظة دمياط، ويمارس الفجور ويسيء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من قبل إنشاء وإدارة صفحة على تطبيق الفيسبوك مرئية للعامة نشر من خلالها نفسه وتسهيل الفسق والتحريض على هذا السلوك غير المعتاد في مجتمعنا كما يمارس الشذوذ الجنسي مع طالبي المتعة المحرمة من خلال التواصل معهم عبر وسائل التواصل العامة تطبيق الفيسبوك مرئية.

وبأعلى الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا، من القبض على المتهم أثناء تواجده بمدينة جمصة بمركز الدقهلية وبحوزته جوال. الهاتف المستخدم لإدارة الصفحة.

وبمواجهته اعترف واعترف بارتكابه الواقعة وممارسة أفعال جنسية مثلية مع رجال يبحثون عن متعة غير مشروعة. تم تحرير المحضر اللازم بالحادثة وتوجيه رسالة إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق في الحادثة.