يلتقي منتخب الإمارات العربية المتحدة مع المنتخب الفلسطيني في مباراة مقررة اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت فلسطين، 20:30 بتوقيت مكة والدوحة، 21:30 بتوقيت أبوظبي، 19:30 بتوقيت القاهرة.

يبحث منتخب الإمارات العربية المتحدة عن الاحتفاظ بمكانه في دور الـ16 لبطولة آسيا، بتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعد تحقيقه فوزاً في الدور الأول على حساب منتخب هونج كونج.

ويدخل منتخب الإمارات المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على هونج كونج في الجولة الأولى، ورغم أن الفريق مر ببعض المواقف الصعبة في المواجهة الأولى، إلا أنه تمكن من التمسك بالفوز حتى الدقائق الأخيرة ليضمن فوزه. أول هاتريك. نقاط المجموعة، فيما يسعى منتخب فلسطين للفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث للمنافسة على إحدى بطاقات التأهل لدور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وفلسطين في أمم آسيا و التشكيل المتوقع18/01/2024مباراة الإمارات وهونج كونج في مباراة كأس آسيا 2023 – صورة أرشيفيةالقنوات الناقلة لمباراة الإمارات وفلسطين في أمم آسيا و التشكيل المتوقع18/01/2024

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وفلسطين في كأس آسيا 2023

تمتلك شبكة قنوات beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لنقل بطولة كأس الأمم الآسيوية، كما ستنقل مباراة الإمارات وفلسطين على قناة beIN ASIAN CUP 1. كما يمكن مشاهدة كأس آسيا 2023 من المملكة العربية السعودية. عبر قنوات SSC SPORTS.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب الإمارات لمواجهة فلسطين في كأس آسيا 2023

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي باولو بينتو على التشكيل التالي:

الخطة هي 4-4-2

خالد عيسى حارس مرمى

عبدالله إدريس – بدر ناصر – خليفة الحمادي – زايد سلطان

علي سلمان – يحيى نادر – طحانون الزئيفي – سلطان الأميري

فابيو دي ليما – كايو كاندو.

التشكيل المتوقع للمنتخب الفلسطيني أمام الإمارات

حراسة المرمى: رامي حمادة.

في خط الدفاع: ماس البطاط، ميلاد تراماتيني، ياسر حمد.

في وسط الملعب: كاميلو، محمد باسم رشيد، عدي هروب.

في خط الهجوم: تامر صيام، محمود أبو وردة، زيد أشرف