وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بمواصلة زيادة عمليات المراقبة المرورية على الوحدات الصحية، بالتنسيق مع الجهات المعنية لمراقبة انتظام سير العمل وتحديد أوجه القصور وتصحيحها. معالجة كافة السلبيات. أو المعوقات التي تؤثر على مستوى الخدمة الطبية، والتأكد من الالتزام بضوابط تنظيم العمل. واتخاذ الإجراءات الرادعة بحق أي شخص مهمل أو مهمل أو مهمل في العمل، وذلك في إطار الجهد المستمر لتقديم خدمة طبية أفضل. أهل المنطقة.

من جانبه، تابع الدكتور سعيد محمد، رئيس مركز سملوت، سير العمل بمستشفى سملوت العام التخصصي، خلال دورية مرورية مفاجئة قامت بها الوحدة المحلية بالتنسيق مع وزارة الرقابة والرقابة. وتفقد رئيس المركز أجنحة المستشفى، للتأكد من تواجد الكادر الطبي من الأطباء والممرضين ودرجة انتظام العاملين بالمستشفى، والتأكد من الأمن، وتأكد من توفر الأمصال والمعدات الطبية ومستوى النظافة. داخل المستشفى والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة، كما تضمنت الجولة تفقد موقع تجميع النفايات الخطرة والتخلص منها وفقاً للاشتراطات البيئية والصحية المعمول بها.

وفي المركز وفي مدينة المنيا، أحال عامر طه رئيس المركز، 14 عاملا بالوحدات الصحية بقريتي (أدامو وبني حسن الأشرف) التابعين للوحدة المحلية لقرية دمشير، للتحقيق في الأمور القانونية لإهمالهم في العمل وغيابهم دون موافقة مسبقة، وذلك خلال زيارته المفاجئة للوحدة الصحية لمراقبة سلامة العمل وسير العمل. العمل وضمان نطاق تقديم الخدمات والعلاج الطبي للمرضى، ويؤكد أنه لن يكون هناك تهاون مع من يهمل عمله في كافة القطاعات وخاصة في القطاع الصحي مما يمس حياة المواطنين.

وفي ذات السياق أجرى هشام فايز رئيس مركز مطاي جولة تفقدية لمستشفى مطاي العام ومستشفى صحة الخصوبة والوحدات الصحية بقرى (أبوان – إيدق المسق – الخوادي – جوادة). . )، بالتنسيق مع مدير الإدارة الصحية بماتي ومديري شعبة الإشراف والرقابة، في إطار ضبط نظام العمل وتحسين مستوى التنفيذ والتأكد من كفاءة تجهيزات المستشفى، والتأكد من توافر الأمصال. للفيروسات وكذلك توازن الحليب في المخازن، وبيان مستوى النظافة لتقديم خدمة صحية محترمة للمواطنين، مع التأكيد على الأطباء الحاضرين ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وعلاجهم. حسنًا