زار اليوم وفد من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية المقر الرسمي للحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

توجه اليوم وفد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام خطاب وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية المختلفة إلى المقر الرسمي للحملة الرسمية للرئيس عبد العزيز. فتة. السيسي.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الجهاز الانتخابي في زيارة شهدت ترحيبا مشرفا وحديثا طويلا عن النجاحات الكثيرة التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة في كافة المجالات وتأثيرها الكبير على الرياضة المصرية. والنجاحات الكبيرة التي تحققت خلال فترة رائعة، وكان للرياضة دور كبير في هذا التطور والتقدم الذي شهدته البلاد.

قال رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، إن رؤساء الاتحادات الرياضية لديهم قوة شبابية كبيرة، حيث يوجد 52 اتحادا رياضيا، وهم العمود الفقري لأغلب النجاحات الرياضية.

ويشير إلى أن القيادة السياسية حرصت خلال السنوات التسع الماضية على الاهتمام بالعمل التنموي على كافة المستويات، كما كان هناك اهتمام واضح بملف الرياضة وإنشاء المنشآت الرياضية وتطوير مراكز الشباب، خماسية الجوانب. الملاعب. والملاعب المغلقة، رغم الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم، تثمن تخصيص نص خاص للدستور المصري.وفي الرياضة، تم لأول مرة منح الاستقلال للاتحادات الرياضية.

أشاد المهندس هشام خطاب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الماضية عندما تولى رئاسة البلاد والتي شهدت نشاطا رياضيا وبنية تحتية للملاعب الرياضية ساهمت في إنشائها. البطولات الإقليمية والدولية التي أقيمت في مصر، ومنها المدينة الأولمبية بمصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحقيق مصر للعديد من الميداليات.

وأوضح المهندس هشام خطاب وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورؤساء الاتحادات الرياضية خلال الاجتماع الذي جرى اليوم، أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وتكريم الرياضيين بعد كل البطولة لها دور مهم في رفع معنويات اللاعبين والرياضيين بشكل عام وساهمت بشكل كبير في الازدهار الكبير الذي شهدته النتائج، وشارك المنتخب المصري في كافة البطولات سواء العالمية أو الإفريقية أو العربية، ورفع مستوى المنتخب المصري. العلم عاليا.

وأوضح الوفد أنهم مهتمون بتوعية الطلاب والشباب وأسرهم بضرورة نشر الروح الوطنية وأهمية المشاركة الإيجابية في الحقوق الدستورية، حتى تؤدي الدولة المصرية عملها على النحو الأمثل.