أخبار عاجلة
جسم شارد يشبه المذنبات يدخل مجموعتنا الشمسية! -
"غير حكيم"... أمير سعودي ينتقد قرار ترامب -
أمير الكويت يعود للبلاد بعد رحلة علاج في أمريكا -
من أخبار الحمقى و المجانين.. بقلم علي بلدو -
ما استخاروا.. بقلم ناهد قرناص -

أكبر شاشة تلفزيونية بجدة تنعي “حارس الملوك” لدوره وإخلاصه في خدمة الوطن‎

أكبر شاشة تلفزيونية بجدة تنعي “حارس الملوك” لدوره وإخلاصه في خدمة الوطن‎
أكبر شاشة تلفزيونية بجدة تنعي “حارس الملوك” لدوره وإخلاصه في خدمة الوطن‎

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أكبر شاشة تلفزيونية بجدة تنعي “حارس الملوك” لدوره وإخلاصه في خدمة الوطن‎, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 01:42 صباحاً

وضعت أكبر شاشة بجدة الواقعة على طريق الملك بجدة صورة اللواء عبدالعزيز الفغم – رحمه الله – وذلك مشاطرة لذويه، ولدوره الكبير في خدم وطنه، وإخلاصه بحراسة من يحبه الشعب مليكهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومن قبله كان حارساً شخصياً للملك عبد الله بن عبد العزيز غفر الله له .

ونعت الشاشة التلفزيونية بطريق الملك عبدالعزيز وفاة اللواء الفغم ووضعت صورته على شاشتها العملاقة، مما يبرز مدى أهمية دوره في حراس الملوك وإخلاص في عمله، ومحبة الناس له . ومع عرض الشاشة لصورة الفقيد اللواء الفغم وثق العديد من المواطنين والمقيمين من مرتادي طريق الملك عبدالعزيز اللقطات في العرض وسط دعواتهم للفقيد أن يغفر الله له، ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان . وكان اللواء الفغم قد توفي مساء الأول بطلق ناري غدرًا بعد أن تطور النقاش بينه وبين آخر في منزل أحد أصدقائه بمحافظة جدة.

هذا المقال "أكبر شاشة تلفزيونية بجدة تنعي “حارس الملوك” لدوره وإخلاصه في خدمة الوطن‎" مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.