أخبار عاجلة
«مهدور» الطعام يصل إلى 45% سنوياً -
جنين اصطناعي دون بويضات أو حيامن ! -
القصبي: عدت للمسرح بسبب دعوة جادة من «الترفيه» -

غدًا.. حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث"

غدًا.. حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث"
غدًا.. حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدًا.. حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث", اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 12:04 مساءً

11:47 ص الأربعاء 12 يونيو 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المهندس صبري عبد المنعم، منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تنظيم ندوتين غدًا الخميس، لنشر الوعي ومواجهة ظاهرة ختان الإناث.

وأضاف أن الأولى بمركز شباب قرية متبول التابعة لمركز كفر الشيخ، والثانية بقاعة الاجتماعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، وذلك تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ.

وقال منسق عام حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أسند ملف القضاء على جريمة ختان الإناث في مصرإلى المجلس القومي للطفولة والأمومة، لذلك التواصل مفتوح لجميع أهالي المحافظة للاستفسار عن الأمور الخاصة بالقضية.

وأضاف أنه ووفق ذلك وبمناسبة اليوم الوطني للقضاء على الجريمة نفسها، يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، سوف تقام عدة إنشطة خاصة بنشر الوعي بين الأهالي في محافظة كفر الشيخ، حول جريمة ختان الإناث، ضمن حملة قومية على مستوى محافظات الجمهورية لمدة شهرًا في الفترة من 14 / 6 / 2019 إلى 14 / 7 / 2019.

هذا المقال "غدًا.. حماية الطفل في كفر الشيخ ينظم ندوة "التصدي لظاهرة ختان الإناث"" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.