أخبار عاجلة
الجيش السوري يدخل عين العرب "كوباني" -
أنغام تحيي حفل مهرجان الموسيقى العربية 6 نوفمبر -
الجيش السوري يدخل مدينة عين العرب -

مشادات أمام مدارس أكتوبر بين أهالى طلاب الثانوية والسائقين بسبب الأغانى

مشادات أمام مدارس أكتوبر بين أهالى طلاب الثانوية والسائقين بسبب الأغانى
مشادات أمام مدارس أكتوبر بين أهالى طلاب الثانوية والسائقين بسبب الأغانى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشادات أمام مدارس أكتوبر بين أهالى طلاب الثانوية والسائقين بسبب الأغانى, اليوم الأحد 9 يونيو 2019 02:54 صباحاً

شهدت الشارع المقابل للجان الثانوية العامة بمدرسة الشهيد هشام كمال طعمة الرسمية بمدينة 6 أكتوبر مشادات كلامية بين عدد من أولياء الأمور وسائقى التوك توك، وذلك بسبب الأغانى الشعبية "المهرجانات".

وقد استنكر الأهالى تعمد السائقين، تشغيل الأغانى الشعبية، أمام بوابات اللجان مباشرة، وطالبوهم بمغادرة المنطقة، والإغلاق الأغانى لعدم التأثير على تركيز الطلاب أثناء حل امتحان مادة اللغة العربية.

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019 اليوم السبت، حيث يؤدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية، فى اليوم الأول، وتعقد الامتحانات لـ669,749 طالبا وطالبة، منهم 264,653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية و118,071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268,938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا وطالبة، بمدارس المتفوقين فى 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) فى 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبات، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا.

وبلغت عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالى: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

وبلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزاً، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين فى لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشاركا، وبلغت عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين فى أعمال الامتحانات 896 استراحة.

هذا المقال "مشادات أمام مدارس أكتوبر بين أهالى طلاب الثانوية والسائقين بسبب الأغانى" مقتبس من موقع (النهار المصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار المصرية.