أخبار عاجلة
منوعات و فن -
رئيس المدينة : 11 مخالفة تموينية لمخابز ديرمواس -
 انقطاع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة -

بالصور- إصابة شخص في انهيار عقار غرب الإسكندرية

بالصور- إصابة شخص في انهيار عقار غرب الإسكندرية
بالصور- إصابة شخص في انهيار عقار غرب الإسكندرية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور- إصابة شخص في انهيار عقار غرب الإسكندرية, اليوم السبت 1 فبراير 2020 06:17 مساءً

05:37 م السبت 01 فبراير 2020

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب شخص في انهيار عقار مكون 5 طوابق في منطقة القباري بحي غرب الإسكندرية، مساء اليوم السبت، فيما قرر الحي إخلاء العقار المجاور له من السكان دون المنقولات.

وتلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية بلاغًا يفيد انهيار العقار رقم 24 شارع الزرافة ناصية شارع علي الصغير بمنطقة القباري، ووجود مصابين.

انتقل ضباط قسم شرطة مينا البصل ومسئولي حي غرب وقوات الحماية المدنية بمعداتها إلى موقع الحادث، وتبين أن العقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق علوية، خالي من السكان، وانهار حتى سطح الأرض.

من جانبه، قال اللواء هشام كمال، رئيس حي غرب الإسكندرية، إن الحادث أسفر عن إصابة "طارق السيد عبد الحميد" بعدما تصادف مروره بجوار العقار لحظة انهياره، وجرى نقله إلى مستشفى كرموز لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف كمال، أن العقار صدر له قرار هدم من الحي حتى سطح الأرض رقم 113 لسنة 2019، إلا أن أحد السكان بالطابق الأول قدم طعنًا على القرار أمام لجنة التظلمات ما حال دون تنفيذه.

وأشار إلى أنه أصدر قرارًا عاجلًا بإخلاء العقار المجاور له والمكون من 5 طوابق، من السكان دون المنقولات، لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بعد تضرره من الانهيار.

وأضاف رئيس حي غرب الإسكندرية، أنه جرى فصل المرافق "كهرباء، مياه، غاز" عن العقار المنهار، وجاري رفع الأنقاض بواسطة الحي وقوات الحماية المدنية.

تحرر المحضر اللازم حول الواقعة في قسم شرطة مينا البصل وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.