أخبار عاجلة
خطبة الجمعة.. بقلم الفاتح جبرا -
اليو ديانج ينتظم فى تدريبات الاهلى غدا -

البيئة تكثف من جهودها لمواجهة مصادر التلوث بالدقهلية

البيئة تكثف من جهودها لمواجهة مصادر التلوث بالدقهلية
البيئة تكثف من جهودها لمواجهة مصادر التلوث بالدقهلية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البيئة تكثف من جهودها لمواجهة مصادر التلوث بالدقهلية, اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 12:20 صباحاً

نفذ فرع جهاز شئون البيئة لشرق الدلتا عدد من الأنشطة البيئية لمواجهة مصادر التلوث ومنها تتفيذ عدد من الندوات للتوعية بالعادات البيئية السليمة، حيث تم تنفيذ ندوة للرائدات الريفيات بمجلس مدينة منية النصر حول أهمية تدوير المخلفات المنزلية وترشيد الاستهلاك.

وتناولت أضرار البلاستيك على البيئة والكائنات الحية، وتم ايضا تنفيذ ندوة بمدرسة ميت غمر الإعدادية حول طرق الاستفادة من قش الأرز وخطورة الحرق وأهمية المياه وطرق ترشيد استهلاك المياه وكيفيه الحفاظ عليها.

كما قامت لجنة من الفرع بالاشتراك مع الادارة العامة للمرور بالدقهلية وقوات حماية الطرق بتنفيذ حملة لفحص عوادم المركبات علي طريق المنصورة - المحلة، حيث تم فحص عدد 107 سيارة منها عدد 28 سيارة بنزين مطابقة للاشتراطات البيئية وعدد 79 سيارة تعمل بالسولار منها 72 سيارة مطابقة وعدد 7 سيارات مخالفة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين، كما قام اعضاء اللجنة بتوعية المواطنين لضبط المركبات المخالفة وذلك للحفاظ على نوعية الهواء والصحة العامة للمواطنين.

 


 

هذا المقال "البيئة تكثف من جهودها لمواجهة مصادر التلوث بالدقهلية" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.