أخبار عاجلة
جانين آنيز تعلن نفسها رئيسة انتقالية لبوليفيا -
تخفيض أسعار السلع التموينية خلال أيام -

إقبال ملحوظ على انتخابات الأطباء في الدقهلية (صور)

إقبال ملحوظ على انتخابات الأطباء في الدقهلية (صور)
إقبال ملحوظ على انتخابات الأطباء في الدقهلية (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إقبال ملحوظ على انتخابات الأطباء في الدقهلية (صور), اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 02:11 مساءً

تشهد انتخابات نقابة الأطباء بمحافظة الدقهلية، اليوم إقبالا كبيرا ممن لهم حق التصويت والبالغ عددهم بالجمعية العمومية 20 ألف طبيب لهم حق التصويت لاختيار مجلس النقابة والذي يتنافس فيها 20 مرشحا على مستوى المحافظة.

وأكد الدكتور محمد سلطان مدير عام نقابة الأطباء بالدقهلية ورئيس لجنة الانتخابات الخاصة بالتجديد النصفي للنقابة، أن اللجان تم فتحها في موعدها المحدد 9 صباحا تحت إشراف قضائى كامل داخل 6 لجان بنادي الأطباء بمدينة طلخا. 


وأشار سلطان إلى أن المقر به ٦ لجان انتخابية ٥ لجان منهم لانتخابات التجديد النصفي لنقابة الدقهلية ولجنة للوافدين من الأطباء المتواجدين بالدقهلية.

وأوضح سلطان، أن٢٠ مرشحا بالدقهلية منهم خمسة على منصب النقيب ليس بينهم الدكتور إبراهيم الزيات الذي ترشح على منصب العضوية بالنقابة العامة على مستوى الجمهورية وذلك لظروف خاصة بعمله الجديد بأسوان.

يشار إلى أنه يتنافس في الانتخابات هذا العام على مقعد نقيب الدقهلية ٥ مرشحين هم الدكتور أسامة الشحات، الدكتور لأمير مبارك، الدكتور أيمن الباز، الدكتور سمير عطية أستاذ الجراحة ومدير عام مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، الدكتور عبدالناصر البحيري

بالصور.. «طنش ما تجنش» عرض مسرحي بساقية «الأطباء» في الدقهلية

والمرشحين على مقعدي فوق ١٥ سنة قيد ٨ مرشحين هم الدكتور الأمير مبارك، الدكتور رأفت الزنقراني، الدكتور ذكاء حسن، الدكتورة شهيرة الإتربي، الدكتور عبد المنعم الكوش، الدكتور محمد الغندور، الدكتور محمد المتولي الدميري، الدكتور يحي الجوهري

والمرشحون على مقعدي تحت ١٥ سنة ٧ مرشحين وهم الدكتور أحمد البيلي، الدكتور أحمد زهران، الدكتور حمد عصام، الدكتور أحمد يحي الجوهري، الدكتورة أميرة رمضان عباس محمد، الدكتور عبد الفتاح السيد حمد سالم، الدكتورة ميادة المتولي إبراهيم سعيد. 

وأكد رئيس لجنة الانتخابات بالدقهلية أن العملية الانتخابية تتم تحت الإشراف القضائي.

هذا المقال "إقبال ملحوظ على انتخابات الأطباء في الدقهلية (صور)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.