أخبار عاجلة

ديشامب: مبابى سيغيب عن مواجهات تصفيات يورو 2020

ديشامب: مبابى سيغيب عن مواجهات تصفيات يورو 2020
ديشامب: مبابى سيغيب عن مواجهات تصفيات يورو 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ديشامب: مبابى سيغيب عن مواجهات تصفيات يورو 2020, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 10:18 مساءً

تحرير:محمد جمال ١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٥ م

مبابى أثناء الإصابة

مبابى أثناء الإصابة

كشف ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم عن السبب وراء استبعاده اللاعب الشاب كيليان مبابي من قائمة الفريق للمباراتين القادمتين اللتين يواجه فيهما أيسلندا وتركيا، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020). وقال ديشامب اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة أيسلندا المقررة غدا الجمعة فى يورو 2020: "مبابي لم يكن على استعداد لخوض المباراتين بسبب الإصابة التي عانى منها قبل أسابيع، اللاعب مازال بحاجة لمزيد من الوقت من أجل التأهيل".

وقال ديشامب: "استبعاد مبابي من القائمة لسبب بسيط وهو أنه لم يكن مستعدًا للمباراة، سيحتاج لمزيد من الوقت". وأوضح ديشامب: "الوقت بعد تعافيه من الإصابة لم يكن كافيا لتأهيل اللاعب، وهو ما أيقنه طبيب المنتخب الفرنسي بعد اجتماعه مع اللاعب، قبل اتخاذ قرار استبعاد اللاعب واستدعاء اللاعب الحسن بليا مهاجم بوروسيا

وقال ديشامب: "استبعاد مبابي من القائمة لسبب بسيط وهو أنه لم يكن مستعدًا للمباراة، سيحتاج لمزيد من الوقت".

وأوضح ديشامب: "الوقت بعد تعافيه من الإصابة لم يكن كافيا لتأهيل اللاعب، وهو ما أيقنه طبيب المنتخب الفرنسي بعد اجتماعه مع اللاعب، قبل اتخاذ قرار استبعاد اللاعب واستدعاء اللاعب الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بديلا له في القائمة".

وكان مبابي أصيب في الفخذ في نهاية أغسطس الماضي وعاد للمشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان بعدها بأربعة أسابيع، حيث شارك في مباراتي الفريق أمام بوردو بالدوري الفرنسي في سبتمبر الماضي، وأمام جالطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا في أول أكتوبر الحالي، لكنه شارك لمدة نصف ساعة فقط في المباراتين، فيما غاب عن صفوف الفريق في مباراته أمام آنجي مطلع الأسبوع الحالي.

هذا المقال "ديشامب: مبابى سيغيب عن مواجهات تصفيات يورو 2020" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.