أخبار عاجلة
مقتل شرطيين وجرح 20 طفلاً في انفجار بأفغانستان -
ينقذ حياة شقيقه الأصغر بفضل درس تعلمه في المدرسة -
تصنع فستان زفافها مجاناً بفضل حيلة ذكية -
تسريحة الشعر التي تظهرك أصغر سناً -

محافظ المنوفية يتفقد المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات تمهيدًا لافتتاحها

محافظ المنوفية يتفقد المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات تمهيدًا لافتتاحها
محافظ المنوفية يتفقد المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات تمهيدًا لافتتاحها

المصدر
أهل مصر

تفقد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات للوقوف على نسب معدلات إنجاز الأعمال بها تمهيدًا لافتتاحها، بحضور العميد أحمد سالم مدير المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات والأستاذ مجدي أبو السعد رئيس مدينة السادات وفريق العمل بالمنطقة التكنولوجية.


حيث تفقد محافظ المنوفية المباني المتعددة للمنطقة التكنولوجية للاطمئنان على انتظام سير العمل والتي تضم "4" مباني مختلفة ومنها مبنى المركز التكنولوجي المتكامل لخدمات المواطنين والمجهز لتقديم الخدمات المختلفة والمباشرة للمواطن في مختلف القطاعات، ومبنى الشركات ومبنى التدريب ومبنى التعهيد.


واستمع المحافظ لشرح تفصيلي من مدير المنطقة التكنولوجية موضحًا بأن المنطقة التكنولوجية تتبع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبشراكة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والبريد المصري والجهاز القومي للاتصالات وهيئة المجتمعات العمرانية، وكذا استعراض ما تم إنجازه من أعمال بالمنطقة وكافة التجهيزات والمباني والإنشاءات التي تمت على أرض الواقع، وأكد المحافظ على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والمنطقة التكنولوجية بالسادات لتذليل كافة العقبات التي تواجهها، مشددًا بسرعة الانتهاء من الأعمال والالتزام بالجدول الزمني المحدد لها استعدادًا لافتتاحها.


كما أوضح المحافظ بأن المنطقة التكنولوجية ستوفر العديد من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة، كما ستساهم في توفير مناخ جاذب للاستثمارات المحلية والعالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وسيتم عمل تدريب مناسب للشباب في مجالات "خدمة العملاء- الدعم الفني – البرمجيات ".

جدير بالذكر بأن المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات تقام على مساحة 50 فدان وتضم العديد من الأنشطة التي تشمل مجال الإلكترونيات ومراكز لتقديم الخدمات العامة والتعليم وبناء القدرات والتصميم والتصنيع وكذا مركز لخدمة المواطنين.

هذا المقال "محافظ المنوفية يتفقد المنطقة التكنولوجية بمدينة السادات تمهيدًا لافتتاحها" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.