أخبار عاجلة
التوقعات الجوية لبقية اليوم وهذه الليلة -
ڨرمبالية: طعن تلميذ أمام مدرسة إعدادية -
إسبانيا.. نقل رفات فرانكو من مقبرة الدولة -

النائب بدوى النويشى: الرئيس السيسى أنقذ مصر وحماها من الفتنة

النائب بدوى النويشى: الرئيس السيسى أنقذ مصر وحماها من الفتنة
النائب بدوى النويشى: الرئيس السيسى أنقذ مصر وحماها من الفتنة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب بدوى النويشى: الرئيس السيسى أنقذ مصر وحماها من الفتنة, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 09:53 مساءً

قال النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، تحدث مع الشعب المصرى خلال مؤتمر الشباب بكل صراحة وشفافية، وأثبت انه القائد المخلص الوطنى الشريف.

ودعا النويشى، جموع المصريين إلى الاصطفاف خلف الرئيس  السيسى الذى أنقذ مصر لمواجهة التحديات، مؤكدا أن السيسى حافظ على النسيج الوطنى، وحمى مصر من الفتنة الطائفية، مشددا على ضرورة أن نتكاتف جميعاً لأن حروب الشائعات والمؤامرات والأكاذيب لم تنتهى.

وأشار النائب إلى أن الوطن يتعرض لحروب متلاحقة عبر موجات متتالية من الشائعات المغرضة فى إطار حروب الجيل الخامس، والتى تهدف إلى تفكيك الدولة والمجتمع والنَّيل من الوطن والوقيعة بين أبنائه، وتشكيك المواطنين فى مؤسساتهم الوطنية.

يُذكر أن الدولة المصرية قد تعرضت لحملة ممنهجة خلال الأسابيع الماضية لنشر الشائعات وبث الأكاذيب حول مؤسسات الدولة الوطنية ومنها مؤسستى الرئاسة والقوات المسلحة، فى محاولة من أعداء الوطن وقوى الشر لإثارة البلبة وزعزعة الأمن العام والاستقرار.

وتُعد الشائعة جريمة من الجرائم التى تهدد أمن العالم حيث تتخذ العديد من الدول إجراءات حاسمة للتصدى لها وتجفيف ينابيعها وتُعرف الشائعة بأنها من أشاع الخبر أى أذاعه ونشره، بينما تُعرف فى اللغة على أنها "الانتشار والتكاثر"، ومن ناحية الاصطلاح هي: "النبأ الهادف الذى يكون مصدره مجهولا، وهى سريعة الانتشار ذات طابع استفزازى أو هادئ حسب طبيعة ذلك النبأ وهى زيادة على ذلك تتسم بالغموض".

هذا المقال "النائب بدوى النويشى: الرئيس السيسى أنقذ مصر وحماها من الفتنة" مقتبس من موقع (اليوم السابع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو اليوم السابع.