أخبار عاجلة
"لوك" جديد ل ساموزين يثير الجمهور على انستجرام -

تفاصيل اشتعال النيران بخط غاز طلخا في الدقهلية (فيديو)

تفاصيل اشتعال النيران بخط غاز طلخا في الدقهلية (فيديو)
تفاصيل اشتعال النيران بخط غاز طلخا في الدقهلية (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل اشتعال النيران بخط غاز طلخا في الدقهلية (فيديو), اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 05:48 صباحاً

سادت حالة من الذعر بين أهالي مدينة طلخا والقرى التابعة لها ومدينة المنصورة وذلك عقب اشتعال خط الغاز بقرية الروضة مركز طلخا التابع لمحافظة الدقهلية.

وقد ورد بلاغ من غرفة الأزمات والكوارث إلى رئاسة مركز ومدينة طلخا يفيد اشتعال النيران في أحد الأراضي الزراعية بقرية الروضة وكلف محمد أمين نوابه وسكرتير المركز ومدير العلاقات العامة ورئيس الوحدة المحلية بالمنيل بالتوجه إلى موقع الحريق لتوارد أخبار أن الحريق أعلى خط الغاز المار بباطن الأرض الزراعية.

تم إخطار الجهات الأمنية بعد التأكد من صحة الخبر حيث توجه لموقع الحريق اللواء محمد بسيوني حكمدار مديرية أمن الدقهلية والعميد جهاد الشربينى مأمور مركز شرطة طلخا والمقدم على خضر مفتش مباحث طلخا ونبروه وقيادات الحماية المدنية وقيادات ومهندسي شركة الغاز.


"شاروبيم" يشهد احتفالية رأس السنة الهجرية من مسجد النصر بالمنصورة

وأرجع مسئولو شركة الغاز سبب استمرار النيران بالأرض الزراعية إلى تسريب بخط الغاز قطر ٨ بوصات المار بباطن الأرض وعليه تم غلق محابس الخط المؤدية إلى موقع الحريق لمنع مرور الغاز بالخط وتم استدعاء المعدات الثقيلة لبداية أعمال الحفر وتحديد موقع التسريب لإصلاحه حيث إنه من المتوقع استمرار اشتعال النيران لمدة 48 ساعة حتى انتهاء المخزون بالخط بين المحبسين، وذلك دون أدنى خسائر مع استمرار تواجد مهندسي شركة الغاز وضباط الحماية المدنية بالدقهلية.

هذا المقال "تفاصيل اشتعال النيران بخط غاز طلخا في الدقهلية (فيديو)" مقتبس من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.